إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قطعة Tile للعثور على مفقوداتك عبر الهاتف متاحة الأن بسعر منخفض على أمازون

كم عدد المرات التي فقدت فيها مفاتيحك هذا الشهر؟ كم عدد المرات التي فقدت فيها محفظتك أيضاً؟ أعتقد أنك تقضي الكثير من الوقت بحثاً عن مفقوداتك سواءً في البيت أو العمل، ولكن التكنولوجيا وفرت لنا عدة أدوات لتسهيل الحياة، من بينها قطعة يتم ربطها بمختلف أشيائك تسهل العثور عليها في حالة فقدانها. هذه القطعة تحمل الإسم Tile وترتبط بالهاتف الذكي عبر تقنية بلوتوث، وبالتالي يمكنك وضعها داخل محفظتك، ربطها بمفاتيحك أو أي شيء ثمين، وبالتالي في حالة فقدانها يمكنك الدخول إلى التطبيق على الهاتف وتشغيل جرس الإنذار، لتصبح عملية العثور عليها أسهل من خلال تتبع الصوت. إليك بعض تفاصيلها:
  • هي الأكثر مبيعاً في العالم في مجالها، وأصغر بنسبة 25% من النموذج السابق كما أنها خفيفة، وبالتالي لن تشكل مشكلة من حيث الحجم والوزن.
  • تمكن العثور على الأشياء الخاصة بك بسرعة.
  • تتيح العثور على الهاتف بشكل عكسي، بحيث إذا فقدت هاتفك قم بالضغط على الزر المتواجد في القطعة مرتين ليتم تفعيل الإشعار من التطبيق.
  • مقاومة للماء - ما يصل إلى معايير IP57.
  • البطارية غير قابلة للإستبدال، وتستمر لسنة كاملة بعد إعادة الشحن في حالة الإستخدام المتوسط.
  • المنتج على أمازون يتيح 4 قطع بسعر 50$، بحيث يمكنك وضع قطعة داخل المحفظة، قطعة داخل الحقيبة، ربط قطعة بالمفاتيح .. إلخ.
- السعر السابق: 59.99$ - السعر الحالي: 49.99$ - للشراء: إضغط هنا. - شحن غير مباشر [youtube youtubeurl="dxyajtakhPg" ][/youtube]  

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017