إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Sony تعرض الآن خوذة الواقع الإفتراضي Playstation VR مع خصم يبلغ 100$

Playstation VR 22

إذا كنت من ملاك جهاز Playstation 4 ولم تقم بعد بشراء خوذة الواقع الإفتراضي Playstation VR، فقد تكون مهتما بمعرفة أن شركة Sony بدأت الآن تعرض خوذة Playstation VR بخصم يصل إلى 100$، ولكن يجب الأخذ بعين الإعتبار أن هذا الخصم سيكون متوفرًا لفترة محدودة، وبالضبط إلى غاية اليوم الثالث من شهر مارس المقبل.

مقابل 200$ فقط سيكون بإمكانك شراء خوذة Playstation VR، وهذا ما يعني حصولك على كل ما يلزم للإستمتاع بتجارب الواقع الإفتراضي على جهاز Playstation 4 الخاص بك مع العلم بأن هذا الخصم متوفر أيضا للحزم الأخرى التي تأتي مع ألعاب الواقع الإفتراضي التي تم إصدارها في الأونة الأخيرة مثل DOOM VR و Skyrim VR و Grand Turismo VR.

مقابل 350$ يمكنك الحصول على حزمة PlayStation VR Skyrim VR والتي توفر لك كل ما يلزم بما في ذلك أيادي التحكم اللاسلكية Playstation Move، والكاميرا Playstation Camera، وخوذة Playstation VR، فضلا عن لعبة Skyrim VR.

عموما، للحصول على المزيد من التفاصيل حول جميع العروض المتوفرة لخوذة Playstation VR حاليا إلى غاية اليوم الثالث من شهر مارس المقبل يرجى التوجه إلى متجر البلاستيشن الرسمي على شبكة الإنترنت إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.

 

The post Sony تعرض الآن خوذة الواقع الإفتراضي Playstation VR مع خصم يبلغ 100$ appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017