إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سامسونج تكشف أخيرًا عن أسعار حواسيب Samsung Notebook 9 الجديدة

2-16

أعلنت شركة سامسونج عن الجيل الجديد من سلسلة حواسيب Samsung Notebook 9 في شهر ديسمبر من العام الماضي، وفي حين أنها كشفت عن المواصفات التقنية لهذه الحواسيب المحمولة، فهي لم تكشف عن أية معلومات حول أسعارها عندما ستصل إلى السوق. وفي حالة إذا كنت من الأشخاص الذين يتطلعون لشراء أحد إصدارات Samsung Notebook 9 الجديدة، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن شركة سامسونج كشفت لنا الآن عن أسعار هذه الإصدارات الجديدة والتي تبدأ من 1200$.

نسخة 13 إنش من Samsung Notebook 9 Pen يمكن الحصول عليها مع الجيل الثامن من المعالج Intel Core i7، ومع ما يصل إلى 16GB من الذاكرة العشوائية و 512GB من الذاكرة الداخلية. وعلاوة على ذلك، فهي تضم أيضا شاشة بدقة Full HD، ومنفذ USB Type-C واحد، فضلا عن منفذ MicroSD، وكاميرا تدعم خاصية الأمان Windows Hello، والمزيد. وهذا الحاسب يأتي مع مفصل مرن مما يتيح للمستخدم إستخدامه في أوضاع مختلفة، ويكلف نحو 1400$.

سامسونج تقوم أيضا ببيع نسخة 13 إنش من الحاسب Samsung Notebook 9 الجديد من دون القلم الرقمي S Pen. ويمكن الحصول على هذه النسخة مع المعالج Intel Core i5 أو Intel Core i7 بسعر يبلغ 1199$ و 1299$ على التوالي. وإلى جانب ذلك، فهناك نسخة أخرى من هذا الحاسب بحجم 15 إنش مع خيار الحصول على معالج الرسوميات المنفصل Nvidia GeForce MX150. وسعر هذه النسخة يبدأ من 1299$ أيضا.

تقول شركة سامسونج بأن هذه الإصدارات الجديدة من Samsung Notebook 9 تأتي مع ” أكبر وأقوى ” بطارية قامت بشحنها مع حاسوب محمول، وهذا ما يعني بأنه ينبغي على هذه البطارية أن توفر لهذه الحواسيب المحمولة الجديدة عمر طويل الأمد يصل لساعات طويلة وخصوصا إذا علمنا أن الجيل الثامن من معالجات Intel Core تعد أكثر كفاءة في إستهلاك الطاقة.

عموما، سلسلة حواسيب Samsung Notebook 9 الجديدة ستكون متاحة للشراء، على الأقل في الولايات المتحدة الأمريكية إبتداء من 18 فبراير. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أنه يمكنكم الحصول على المزيد من التفاصيل حول هذه الحواسيب المحمولة الجديدة في هذه المقالة المفصلة هنا.

المصدر.

 

The post سامسونج تكشف أخيرًا عن أسعار حواسيب Samsung Notebook 9 الجديدة appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017