إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحديث Oreo للساعة الذكية Huawei Watch 2 يقوم بتعطيل خاصية Android Pay

huawei-watch-2-face-on

إذا كنت تملك الساعة الذكية Huawei Watch 2 ولا تقطن في المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة الأمريكية، وتستخدمها في كثير من الأحيان لإجراء عمليات الدفع من خلال خدمة Android Pay، فقد ترغب في تجنب تحديث الأندرويد Oreo في حالة إذا لم تقم بتثبيته بعد.

على الشبكة الإجتماعية Reddit، أكد العديد من المستخدمين أن هذا التحديث يقوم بتعطيل خيار الدفع من خلال خدمة الدفع Android Pay على ساعات Huawei Watch 2 الخاصة بهم. وتقول شركة جوجل بأن خدمة الدفع Android Pay على ساعات Android Wear لم تكن متاحة أبدًا خارج الولايات المتحدة والمملكة المتحدة مع العلم بأن وثائقها الرسمية تشير إلى ذلك أيضا، ولكن حقيقة الأمر هي أن الميزة تعمل بشكل جيد تماما على Nougat، وكان الناس يستخدمونها.

تفعيل خدمة الدفع Android Pay يدويًا من خلال البحث عليها في متجر Google Play Store هي على ما يبدو طريقة فعالة، ولكنها مرهقة، وخاصة بالنظر إلى حقيقة أنه سيتوجب عليك القيام بذلك من حين لآخر نظرًا إلى أنه يتم تعطيل الميزة في بعض الأحيان.

المصدر.

 

The post تحديث Oreo للساعة الذكية Huawei Watch 2 يقوم بتعطيل خاصية Android Pay appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017