إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سامسونج تكشف لنا عن سبب إيقاف تحديث الأندرويد Oreo للهاتفين +Galaxy S8/S8

Samsung-Galaxy-S8-Test-9425

في وقت سابق من هذا الأسبوع بدأت شركة سامسونج بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo لجميع ملاك الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 بعدما كانت الشركة قد أصدرت هذا التحديث في البداية للمستخدمين الذين قرروا مساعدة الشركة في إختبار التحديث.

ومع ذلك، فقد إتضح لنا يوم أمس بأن شركة سامسونج قامت بإيقاف تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، وأنها قررت العمل على نسخة جديدة من هذا التحديث. وفي حالة إذا كنت تتساءل عن سبب إيقاف التحديث الأصلي، فقد أكدت لنا شركة سامسونج اليوم بأنها كانت بحاجة لإيقاف التحديث بسبب بعض المشاكل.

ووفقا لشركة سامسونج، فقد ذكرت بأن تحديث الأندرويد 8.0 Oreo كان يتسبب لعدد محدود من ملاك الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 بإعادة التشغيل العشوائي لأجهزتهم، وهذا ما دفع الشركة لإيقاف التحديث مؤقتًا. وذكرت شركة سامسونج أيضا بأنها تحقق في هذه المشكلة داخليا لضمان تقليل التأثير على الأجهزة المتضررة، وتقول الشركة بأنها ستقوم بإستئناف التحديث في أسرع وقت ممكن.

سامسونج تعمل الآن على نسخة جديدة من تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8. ومن المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بإصدار هذه النسخة الجديدة في المستقبل القريب. عموما، حالما تقوم شركة سامسونج بإستئناف عملية إصدار التحديث، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما جرت العادة دائمًا.

المصدر.

 

The post سامسونج تكشف لنا عن سبب إيقاف تحديث الأندرويد Oreo للهاتفين +Galaxy S8/S8 appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017