إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

صورة مسربة واقعية تستعرض لنا الهاتف Nokia 7 Plus

987654

قبل بضعة أيام تم تسريب الصور الرسمية للهاتف Nokia 7 Plus على شبكة الإنترنت، واليوم تم كذلك تسريب صورة واقعية لهذا الهاتف والذي من المتوقع أن تعلن عنه شركة HMD Global Oy في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية أواخر الشهر الجاري.

بفضل الصور المسربة الجديدة التي وردتنا في الأونة الأخيرة، فقد إتضح لنا أن Nokia 7 Plus سيكون أول هاتف ذكي من شركة HMD Global Oy يضم شاشة واسعة بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9. وعلاوة على ذلك، فهي كشفت لنا أيضا بأن الهاتف Nokia 7 Plus سيواصل الإحتفاظ بواجهة الأندرويد شبه الخام والتي إعتادت شركة HMD Global Oy إستخدامها في كافة هواتفها الذكية التي قامت بإصدارها حتى الآن.

هذه التسريبات تؤكد لنا كذلك بأن الهاتف Nokia 7 Plus سيضم شاشة منحنية الطرفين، وكاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية جنبا إلى جنب مع مستشعر بصمات الأصابع. ونلاحظ كذلك وجود منفذ السماعات 3.5mm في الجزء العلوي من الهاتف.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد تردد في الفترة الماضية بأنه سيضم المعالج Snapdragon 660 و 4GB من الذاكرة العشوائية. والآن، أكدت لنا هذه الصور بأنه سيأتي كذلك مع شاشة واسعة بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، فضلا عن مستشعر لبصمات الأصابع في الواجهة الخلفية. عموما، ليست هناك حاليا أية معلومات حول متى سيتم الإعلان رسميا عن هذين الهاتفين، ولكن هناك إحتمال أن يحدث ذلك في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده في أواخر الشهر الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية.

المصدر.

 

The post صورة مسربة واقعية تستعرض لنا الهاتف Nokia 7 Plus appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017