إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

صور رسمية مسربة جديدة تستعرض لنا الهاتفين Nokia 7 Plus و Nokia 1

Nokia 7 Plus

سلسلة هواتف Nokia التابعة لشركة HMD Global Oy توسعت على مدى الأشهر القليلة الماضية بحيث أصبحت الآن تتألف من سبعة هواتف ذكية، ولكن يبدو أن هذه السلسلة على وشك أن تتوسع أكثر لأنه إتضح مؤخرًا أن الشركة الفنلندية تستعد للكشف عن هاتفين جديدين، ويتعلق الأمر هنا بكل من Nokia 7 Plus و Nokia 1.

وعلى ذكر هذين الهاتفين، فقد تم اليوم تسريب مجموعة من الصور الرسمية لكلا الجهازين، وإنطلاقا من هذه الصور يتضح لنا أن الهاتف Nokia 7 Plus سيضم إثنتين من الكاميرات في الواجهة الخلفية كما أنه سيكون جزءًا من مبادرة Android One. وفي الجهة المقابلة، الهاتف Nokia 1 سيأتي بتصميم تقليدي للغاية يذكرنا نوعا ما بالهواتف الذكية التي كان يتم إصدارها قبل ست سنوات أو نحو ذلك مع العلم بأنه سيأتي مع غطاء خلفي قابل للإزالة، وهذا ما يعني بأنه سيكون قابل للإستبدال على غرار العديد من هواتف Lumia التي تم إصدارها في السنوات الماضية.

2 1

وبالعودة إلى الهاتف Nokia 7 Plus، فقد تردد في الفترة الماضية بأنه سيضم المعالج Snapdragon 660 و 4GB من الذاكرة العشوائية. والآن، أكدت لنا هذه الصور بأنه سيأتي كذلك مع شاشة واسعة بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، فضلا عن مستشعر لبصمات الأصابع في الواجهة الخلفية. أما بخصوص الهاتف Nokia 1، فهو سيضم شاشة عادية بأبعاد 16:9، كما أنه سيفتقر للإزرار الفعلية في الواجهة الأمامية، على الرغم من أنه سيكون هناك زر التشغيل وأزرار التحكم بالصوت في الجانب الأيمن. وفي الواجهة الخلفية ستكون هناك كاميرا مع فلاش LED.

عموما، ليست هناك حاليا أية معلومات حول متى سيتم الإعلان رسميا عن هذين الهاتفين، ولكن هناك إحتمال أن يحدث ذلك في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده في أواخر الشهر الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية.

المصدر.

The post صور رسمية مسربة جديدة تستعرض لنا الهاتفين Nokia 7 Plus و Nokia 1 appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017