إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شركة Nintendo تعتقد بأن جهاز Nintendo Switch سيبقى لفترة أطول من 6 سنوات

nintendo-switch-contenu

وعدتنا جميع الشركات المصنعة لأجهزة الألعاب المنزلية مثل Sony ومايكروسوفت بدعم طويل الأمد لأجهزة الألعاب المنزلية الجديدة الخاصة بها، ولكن ما يحدث عادة خلال منتصف دورة حياة المنتج هو تقديم جهاز ألعاب منزلي جديد، وبينما تستمر تلك الشركات بدعم الجهاز القديم فإن إهتمام وتركيز الجميع يكون عادة على الجهاز الأحدث.

ولكن شركة Nintendo تعتقد بأن جهاز Nintendo Switch يمكن أن يكون إستثناء. خلال جلسة أسئلة وأجوبة مع المستثمرين، إقترح المسؤول التنفيذي في شركة Nintendo، السيد Shigeru Miyamoto بأن جهاز Nintendo Switch سيحظى بدورة حياة أطول من دورة الحياة التقليدية التي تتراوح بين 5 و 6 سنوات. ويقول بأن هذا راجع للتفرد الذي يحظى به جهاز Nintendo Switch والذي يسمح له بأن يستخدم كجهاز ألعاب منزلي وكجهاز ألعاب محمول.

ووفقا للسيد Shigeru Miyamoto، فقد صرح بالقول : ” Nintendo لديها أيضا نظام والذي يجعل مطوري البرمجيات يركزون على ميزات العتاد في جهودهم الإنمائية لمواصلة أعمال Nintendo Switch التجارية “. وهذا يتماشى مع أدلى به الرئيس التنفيذي لشركة Nintendo، السيد Tatsumi Kimishima في وقت سابق عندما ذكر أيضا بأن شركته تهدف إلى دعم جهاز Nintendo Switch لفترة أطول من 5-6 سنوات.

وقد أثبت جهاز Nintendo Switch حتى الآن أنه ناجح جدًا في السوق، فقد إستطاع هذا الجهاز في غضون أقل من عام واحد من تجاوز المبيعات الإجمالية التي حصدها جهاز Nintendo Wii U على مدى السنوات الخمسة الماضية. وفي بعض الأشهر، فقد إستطاعت مبيعات هذا الجهاز أيضا تجاوز المبيعات التي حصدها كل من Playstation 4 و Xbox One في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

The post شركة Nintendo تعتقد بأن جهاز Nintendo Switch سيبقى لفترة أطول من 6 سنوات appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017