إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق KUNI Analog لإضافة التأثير الاحترافي Light Leak على صورك

تطبيق KUNI Analog لإضافة التأثير الاحترافي Light Leak في صورك

تطبيق KUNI Analog لإضافة التأثير الاحترافي Light Leak في صورك

كثيرة هي تطبيقات معالجة وتحرير الصور، ومنها ما هو شامل بتقديمه أدوات التحرير الرئيسية فضلًا عن مجموعة من الفلاتر والتأثيرات، ومنها الآخر ما هو مختص بتأثير معين محدد دون غيره، على أن تكون الأخير أفضل في الاستخدام كونها تختص بنمط وكيفية واحدة والأهم من ذلك تكون بسيطة وغير معقدة وكثيرة الأدوات.

تطبيق KUNI Analog أحد هذه التطبيقات والمتاحة حصرًا على نظام تشغيل أندرويد، فيما يخص التطبيق فهو يختص بتقديم الفلتر الاحترافي Light Leak “تسليط الضوء”، ويُمكِن معه بسهولة تحرير الصور الخاصة بك ومنحها نظرة فنية مذهلة.

وهنا يضع بين يديك أكثر من 60 تأثير لهذا الفلتر، مع عدد آخر من الفلاتر الأخرى أهمها تأثير 3D لانحراف اللون، وتأثير تصفية الألوان، وتأثير Grain، وليس هذا فحسب حيث هناك ميزة طبع التاريخ على الصور بلون وحجم مخصص، وتظل النقطة السلبية والوحيدة في التطبيق أنه لا يشمل كاميرا لإلتقاط الصورة وتحريرها مباشرة، فقط هناك مربع استيراد الصور من المعرض.

أخيرًا تطبيق KUNI Analog متاح للتحميل بشكل مجاني وكامل على متجر قوقل بلاي، على أن تكون هذه النسخة تحمل اعلانات، وللتخلص منها عليك شراء النسخة بسعر 0.99$.

التدوينة تطبيق KUNI Analog لإضافة التأثير الاحترافي Light Leak على صورك ظهرت أولاً على عالم التقنية.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017