إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تقرير جديد يقترح إمكانية الإعلان الرسمي عن iPhone SE2 في مؤتمر آبل السنوي للمطورين WWDC2018

iphone-se

الهاتف iPhone SE2 يعد أحجية في الوقت الراهن. سمعنا في وقت سابق بأن هذا الهاتف سيصل في شهر مايو أو يونيو، ولكن صدر تقرير آخر أشار إلى أن شركة آبل لن تقوم بالكشف عن هذا الهاتف. ومع ذلك، فقد صدر اليوم تقرير جديد يفيد مرة أخرى بأن شركة آبل ستقوم بالكشف عن الهاتف iPhone SE2.

ووفقا لهذا التقرير الجديد القادم من الصين، فهو يقول بأن شركة آبل ستقوم بالكشف عن الهاتف iPhone SE2 في منتصف هذا العام، وعلى الأرجح في مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2018. ويقول هذا التقرير كذلك بأن هذا الهاتف سيضم 2GB من الذاكرة العشوائية، والمعالج Apple A10، فضلا عن 32GB أو 128GB من الذاكرة الداخلية.

هذا التقرير يشير كذلك إلى أن الهاتف iPhone SE2 سيضم شاشة أكبر بحجم 4.2 إنش مدعومة بتقنية إستشعار ضغط الإصبع 3D Touch، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع Touch ID، وهذا ما يعني بأنه لا ينبغي عليك توقع قدوم هذا الهاتف مع خاصية التعرف على الوجه Face ID. وليس هناك ذكر لتقنية الشحن اللاسلكي في التقرير الجديد، ولكن التقارير السابقة لمحت إلى إمكانية قدوم خليفة iPhone SE مع هذه التقنية نظرًا إلى أنه سيضم واجهة خلفية مغطاة بالزجاج بدلا من المعدن.

عموما، هذه لا تزال مجرد شائعات، وبالتالي فمن الأفضل التعامل معها بأقل قدر من الحماسة، ولكننا نعتقد بأننا قادرون على الإنتظار إلى حين إنعقاد مؤتمر آبل السنوي للمطورين WWDC 2018 للتأكد من كل شيء.

المصدر.

 

The post تقرير جديد يقترح إمكانية الإعلان الرسمي عن iPhone SE2 في مؤتمر آبل السنوي للمطورين WWDC2018 appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017