إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هواتف iPhone القادمة هذا العام قد تأتي مع شاشات بقطع أصغر من iPhone X الحالي

iPhone x

نحن نتوقع قدوم ثلاثة هواتف iPhone جديدة في وقت لاحق من هذا العام، وواحد من هذه الهواتف الذكية الثلاثة سيضم شاشة LCD بحجم 6.1 إنش، في حين سيضم الهاتفين المتبقيين شاشات OLED بأحجام 5.8 إنش و 5.6 إنش.

يتوقع أن تأتي جميع هذه الهواتف الذكية الثلاثة مع تصميم مماثل إلى حد كبير لتصميم الهاتف iPhone X الحالي. وسمعنا سابقا بأن هواتف آبل الثلاثة الجديدة القادمة هذا العام ستضم كلها قطعًا في الجزء العلوي من الشاشة. ومع ذلك، فقد صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأن هذا القطع سيكون أصغر بالمقارنة مع القطع الموجود في iPhone X الحالي.

هذا التقرير الجديد وردنا من المحللين في شركة Barclays نقلا عن مصادر في سلسلة التوريد. وجدير بالذكر أن هذا التقرير لمح أيضا إلى إمكانية قدوم كاميرا TrueDepth إلى جهاز iPad جديد سيصل في وقت لاحق من هذا العام. وفي حين أن هذا التقرير يقول بأن القطع الموجود في الجزء الأوسط العلوي من شاشات هواتف iPhone القادمة هذا العام سيكون أصغر، فنحن لا نزال نجهل إلى أي حد سيكون صغيرًا.

بغض النظر عن ذلك، فقد صدر في الأونة الأخيرة تقرير من المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo يقول بأن مبيعات iPhone القادم هذا العام مع شاشة LCD بحجم 6.1 إنش ستكسر حاجز 100 مليون وحدة نظرًا إلى حقيقة أنه سيكون أرخص بالمقارنة مع هواتف iPhone الأخرى التي سيتم الكشف عنها هذا العام، وأيضا بالمقارنة مع iPhone X الحالي والذي يكلف إبتداء من 1000$.

المصدر.

 

The post هواتف iPhone القادمة هذا العام قد تأتي مع شاشات بقطع أصغر من iPhone X الحالي appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017