إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

خلل جديد في نظام iOS يتسبب في تعطيل هاتفك iPhone عندما تتلقى رسالة معينة

iphone x 3

يبدو أنه تم إكتشاف خلل جديد في نظام iOS من شأنه أن يتسبب في تعطيل عمل الهاتف الخاص بك عند تلقي رسالة معينة. وقد تم رصد هذا الخلل في الأصل من قبل المدونة الإيطالية Mobile World. المحرر Tom Warren من موقع The Verge قام بإختبار هذا الخلل وقام بنشر مقطع الفيديو الذي تراه أدناه والذي يعرض لنا كيف يمكن لهذا الخلل أن يتسبب في تعطيل iPhone عند تلقي رسالة محددة.

هذه الرسالة التي تتسبب في تعطيل iPhone تضم أحرف من اللغة الهندية Telugu، وعندما يتم إرسالها إلى أجهزة آبل على iMessages فإن ذلك يتسبب في تعطيل الجهاز. ويبدو أنه بمجرد أن يحدث ذلك، فإن تطبيق الرسائل لا يكون قادرًا بعد ذلك على فتح الرسالة.

الطريقة الوحيدة لإصلاح هذا هو أن تطلب من أحد أصدقائك إرسالة رسالة أخرى إليك ثم قم بفتح التطبيق. وبمجرد فتحه سوف تحتاج بعد ذلك إلى حذف الرسالة التي تحتوي على تلك الأحرف التي تتسبب في تجمد تطبيق الرسائل على هاتفك.

المصدر.

 

The post خلل جديد في نظام iOS يتسبب في تعطيل هاتفك iPhone عندما تتلقى رسالة معينة appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017