إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سامسونج قد تجلب شاشات Infinity Display Edge المنحنية لهواتفها الذكية المتوسطة

Galaxy S8+

رؤية الشركات المصنعة تحتفظ بأفضل المواصفات والتصاميم لهواتفها الذكية الرائدة هو أمر مألوف، على الرغم من أن هذا الأمر يجعل فئة من المستهلكين يشعرون وكأنهم ليسوا ضمن إهتمامات الشركة. والخبر السار هو أن شركة سامسونج قد تجلب بعض الميزات الراقية إلى سلسلة هواتفها الذكية الراقية، ومن بينها شاشة Infinity Edge Display.

هذا وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع The Investor والذي يقول بأن شركة سامسونج تعتزم جلب شاشات Infinity Edge Display المنحنية إلى سلسلة هواتفها الذكية المتوسطة. وللآسف، التقرير لم يذكر ما هي الهواتف الذكية المتوسطة التي ستحصل على شاشة Infinity Edge Display، لذلك نحن نعتقد بأننا سوف نضطر فقط لمواكبة ذلك في المستقبل.

ومن الواضح أن هذا خبر سار بالنسبة لأولئك الذين يميلون إلى الجاذبية نحو الهواتف المتوسطة، ولكن لا بد أن يكون هناك سبب وراء ذلك. ويدعي التقرير أن هذا جزء من جهود سامسونج ” لمواصلة تحسين الربحية “، ولكن ذكر تقرير حديث بأن شركة آبل قررت خفض معدل إنتاج iPhone X مما ترك شركة سامسونج مع عدد كبير من شاشات OLED غير المستخدمة.

هذا يعني أنه من الممكن أن تبحث شركة سامسونج عن وسيلة لإستخدام شاشات OLED تلك التي قامت بإنتاجها وربما دمجها في هواتفها الذكية المتوسطة. على أي حال، يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة، ولكن سنعمل على معرفة ما إذا كانت هواتف سامسونج المتوسطة القادمة هذا العام ستعتمد على تصميم Infinity Edge Display أم لا.

 

The post سامسونج قد تجلب شاشات Infinity Display Edge المنحنية لهواتفها الذكية المتوسطة appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017