إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

توقعات بقدوم ثلاث لوحيات جديدة من شركة Huawei في معرض MWC 2018

Huawei MediaPad M2 10.0

Huawei هي واحدة من الشركات التي تأكد حضورها إلى المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده أواخر الشهر الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية. وعلى الرغم من أن شركة Huawei لن تكشف عن هاتفها الرائد المقبل Huawei P11 في هذا الحدث، فهذا لا يعني بأنها لن تقوم بالكشف عن أي منتجات جديدة.

في الواقع، لقد صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأن شركة Huawei ذاهبة للكشف عن الجهاز اللوحي MediaPad M5 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 والذي من المفترض أن يكون متوفرًا بثلاثة إصدارات. وواحدة من هذه الإصدارات الثلاثة ستضم شاشة بحجم 8.4 إنش وبدقة 2560×1600 بكسل، ومعالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 960، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، فضلا عن 32GB من الذاكرة الداخلية. وتشير الإشاعة إلى أن النسخة التي تدعم WiFi و LTE ستكلف إبتداء من 400$.

أما بخصوص النسخة التي تضم شاشة بحجم 10 إنش، فمن المتوقع أن تضم نفس المواصفات التقنية وأن تكلف نفس السعر. وجدير بالذكر أن هاتين النسختين ستضمان على الأرجح مودم LTE Cat.4، ومنفذ USB Type-C، فضلا عن منفذ السماعات 3.5mm.

أما بالنسبة للنسخة الثالثة والأخيرة، فقد تردد بأنها ستحمل إسم Huawei MediaPad M5 10 Pro وستضم القلم الرقمي M-Pen وقد تكون متوفرة فقط بنسخة واحدة تدعم شبكات الجيل الرابع LTE، وقد تكلف نحو 650 دولار أمريكي. وكما يمكنكم أن تتوقعوا، فجميع هذه الإصدارات الثلاثة ستأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo ومع واجهة EMUI 8.0. عموما، من المرجح أن نعرف المزيد حول هذه اللوحيات الثلاثة الجديدة في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 أواخر الشهر الجاري.

المصدر.

 

 

The post توقعات بقدوم ثلاث لوحيات جديدة من شركة Huawei في معرض MWC 2018 appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017