إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Huawei تطلق النسخ الحمراء والرمادية من الهاتف Honor 7X على الصعيد العالمي

honor-7x-red-3_lifestyle_resized

عيد الأحباء قد يكون إنتهى، ولكن هذا لا يعني بأنه لن تكون هناك بعد الآن الهواتف الحمراء اللون. أما وقد قلنا ذلك، فقد قررت شركة Huawei الآن إطلاق النسخة الحمراء من الهاتف Honor 7X على الصعيد العالمي بعدما كانت متوفرة فقط في الولايات المتحدة الأمريكية. وليس ذلك فحسب، فقد قامت شركة Huawei كذلك اليوم بالكشف عن النسخة الرمادية من الهاتف Honor 7X.

وفي حالة إذا كنتم لا تعلمون ذلك، فقد قامت شركة Huawei أو بالأحرى العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لها بإصدار الهاتف Honor 7X بثلاثة ألوان فقط في البداية، وهي الأسود والأزرق والذهبي، ولكن قررت الشركة الصينية الكشف عن اللونين الأحمر والرمادي لهذا الهاتف. ومع ذلك، يجب الأخذ بعين الإعتبار أنه سيتم إنتاج 20 آلف وحدة فقط من النسختين الحمراء والرمادية من الهاتف Honor 7X.

شركة Huawei تقول بأن النسخة الحمراء والرمادية من الهاتف Honor 7X ستصل إلى ” أسواق محددة “، ولكننا لا نزال نجهل ما هي هذه الأسواق بالضبط التي ستحصل على هذه النسخ الجديدة. ببساطة، شركة Huawei جعلت هذا معقدًا أكثر مما ينبغي.

للتذكير، الهاتف Honor 7X يضم شاشة LCD بحجم 5.93 إنش تبدو واسعة بالمقارنة مع شاشة الهاتف Honor 6X التي يبلغ حجمها 5.5 إنش، ولكنها تعد أطول. وبالنسبة لهذه الشاشة، فهي تأتي بدقة 2160×1080 بكسل مما يجعلها توفر كثافة بكسلات تصل إلى 407 بكسل في كل إنش. وبغض النظر عن الشاشة، فقد قامت شركة Huawei بتضمين مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية للجهاز.

يأتي الهاتف Honor 7X كذلك مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني. الهاتف Honor 7X يضم كذلك معالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 659، ومعالج رسوميات من فئة Mali-T830 MP2، فضلا عن 4GB من الذاكرة العشوائية و 32GB أو 64GB أو 128GB من الذاكرة الداخلية.

من ناحية أخرى، الهاتف Honor 7X الجديد يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat ومع واجهة EMUI 5.1 كما أنه يضم بطارية بسعة 3340mAh.

The post Huawei تطلق النسخ الحمراء والرمادية من الهاتف Honor 7X على الصعيد العالمي appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017