إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إشاعة جديدة تؤكد وصول الهاتف HTC Breeze إلى السوق تحت إسم HTC Desire 12

HTC Desire 10 Pro

في الفترة الماضية تردد بأن شركة HTC تعمل على هاتف ذكي جديد يحمل الإسم الرمزي ” HTC Breeze “. وقد تردد آنذاك بأن هذا الهاتف سيكون من الفئة المتدنية، والآن وفقا لتغريدة جديدة من المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass والمعروف بإسم الشهرة evleaks، فيبدو أن الهاتف المعروف حاليا بالإسم الرمزي HTC Breeze سيصل إلى السوق تحت إسم HTC Desire 12.

وفي حالة إذا كنتم لا تعلمون ذلك، فشركة HTC تخصص العلامة التجارية HTC Desire لهواتفها الذكية المتوسطة والمتدنية، وبالتالي فليس من المستغرب أن نسمع الآن بأن الهاتف HTC Breeze سيكون جزءًا من هذه السلسلة. وبالعودة إلى الشائعات السابقة، فقد ذكرت بأن الهاتف HTC Breeze أو بالأحرى HTC Desire 12 سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة واسعة بحجم 5.5 إنش، معالج من شركة MediaTek، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، وذاكرة داخلية بحجم 16GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، وبطارية بسعة 2700mAh. ونحن نأمل أن يأتي هذا الهاتف كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo.

للآسف، ليست هناك حاليا أية معلومات حول السعر أو موعد إصدار هذا الهاتف، ولكن لا ينبغي أن يكلف هذا الهاتف المستهلكين الكثير من المال بالنظر إلى مواصفاته التقنية. وبغض النظر عن السعر وموعد الإطلاق، فنحن لا نعرف أيضا متى سيتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف، ولكن هناك إحتمال أن يحدث ذلك في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده أواخر الشهر الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية.

المصدر.

 

The post إشاعة جديدة تؤكد وصول الهاتف HTC Breeze إلى السوق تحت إسم HTC Desire 12 appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017