إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

خدمة Google Project Fi توسع تغطية البيانات الدولية إلى 170 دولة

Google Project Fi

ستوفر خدمة Google Project Fi المتعددة الشبكات التغطية العالمية للمستخدمين في المزيد من البلدان في جميع أنحاء العالم. كان يسمح سابقا للمستخدمين الوصول إلى خدمة Project Fi في 135 بلدًا، ولكن قررت شركة جوجل الآن إضافة المزيد من البلدان إلى القائمة لتصل الآن إلى 170 بلدًا. والخبر السار هو أنه لا يوجد أي تغيير في الأسعار، وسيكون العملاء قادرين على دفع 10$ لكل جيجابايت من البيانات وهذا بالفعل ما يقومون به مع الإستخدام غير المحدود للرسائل النصية SMS. وسيكون بمقدور المستخدمين إجراء مكالمات هاتفية إلى الولايات المتحدة الأمريكية من البلدان المدعومة مقابل 0.20 دولار للدقيقة الواحدة.

بعض البلدان الجديدة التي تدعمها خدمة Project Fi الآن تشمل المغرب ونيجيريا وعمان وتونس والأردن وجورجيا ولاوس، فضلا عن العديد من البلدان الأخرى. وتتوفر القائمة الكاملة على موقع Project Fi الرسمي.

كما أنه أصبح من الأسهل بالنسبة للمستخدمين الآن معرفة ما إذا كانت ستكون لديهم تغطية للبيانات على الصعيد الدولي في رحلاتهم المقبلة. وستتيح خدمة Project Fi للمستخدمين الآن إمكانية معرفة ما إذا كانوا سيحصلون على التغطية الدولية أم لا في رحلتهم التالية إستنادا إلى رحلاتهم الدولية المقبلة على Gmail.

سيشاهدون إشعارًا في تطبيق Project Fi قبل وقت قصير من رحلتهم للإطلاع على خيارات التغطية والتكاليف. التطبيق يعرض هذه الإشعارات بشكل إفتراضي، ولكن سيكون المستخدمين قادرين على إيقافها. وجدير بالذكر أنه لا يتعين على مستخدمي Project Fi القيام بأي شيء لتفعيل التغطية الدولية. هذا يعد جزءًا من خطة الخدمة لذلك المستخدمين بحاجة فقط لأخذ هواتفهم والذهاب في رحلتهم.

 

The post خدمة Google Project Fi توسع تغطية البيانات الدولية إلى 170 دولة appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017