إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق الدفع الجديد Google Pay لمنصة الأندرويد أصبح متوفرًا الآن للتحميل

28308461_1822438827766647_2056102994_n

في شهر يناير الماضي أعلنت شركة جوجل أنها ستقوم بجمع جميع خدمات الدفع عبر الأجهزة المحمولة الخاصة بها في خدمة واحدة جديدة تدعى Google Pay. واليوم تطبيق Google Pay لمنصة الأندرويد أصبح متوفرًا الآن للتحميل. لذلك، قل وداعا لكل من Android Pay و Google Wallet.

يبدو أن خدمة Google Pay هي جزء واحد فقط من كل ما تخطط له شركة جوجل في هذا المجال. في المستقبل، يجب أن تدعم جميع منتجات جوجل خدمة الدفع الجديدة Google Pay، بما في ذلك Google Chrome و Google Assistant. ويجب عليك أيضا أن ترى بشكل متزايد Google Pay كخيار متوفر للدفع على المواقع الإلكترونية، وفي التطبيقات، وفي الأماكن المفضلة لديك في جميع أنحاء العالم.

التطبيق يحتوي على تبويبين. التبويب الأول يدعى Home وهو يعرض مشترياتك الأخيرة، ويتيح لك إمكانية العثور على المتاجر القريبة، ويسمح بسهولة الوصول إلى المكافآت، ويظهر نصائح مفيدة. أما بخصوص التبويب الثاني فهو يدعى Cards، وكما يوحي إسمه فهو المكان حيث يمكنك أن تجد كل ما تحتاجه للدفع، بما في ذلك بطاقات الإئتمان والخصم، وبطاقات الوفاء، أو بطاقات الهدايا.

تتيح خدمة Google Pay إمكانية دفع ثمن تذاكر وسائل النقبل في كل من كييف ولندن وبورتلاند في الوقت الراهن، ووعدت الشركة بإضافة المزيد من المدن إلى القائمة. ويمكنك أيضا ملء حقول الدفع عبر الإنترنت مع التطبيق الجديد، تماما كما كنت تفعل على الأرجح مع Android Pay. وعلى هذا النحو، تتمتع Google Pay بطبقة أمان إضافية مقارنة بإستخدام بطاقة إئتمان أو بطاقة خصم مباشرة لأنه لا يتم مشاركة رقم البطاقة الفعلي عند إستخدامها في المتاجر.

في غضون بضعة أشهر، سيكون المستخدمين قادرين على إرسال وإستقبال الأموال مباشرة من خلال خدمة Google Pay، ولكن فقط في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة. وفي نفس الوقت، هذه الميزة ستكون متوفرة داخل تطبيق Google Play Send، والذي يعد مجرد تطبيق Google Wallet مع إسم جديد.

المصدر.

 

The post تطبيق الدفع الجديد Google Pay لمنصة الأندرويد أصبح متوفرًا الآن للتحميل appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017