إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فيديو مسرب يستعرض لنا الأغطية الواقية الرسمية للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9

Galaxy S9+

كما تعلمون جميعا على الأرجح، فمن المقرر أن تقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده أواخر الشهر الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية، وبالضبط في اليوم 25 فبراير. وحتى ذلك الحين، فقد رأينا العديد من التسريبات ذات الصلة بهذين الهاتفين، بما في ذلك الملحقات الخاصة بكلا الهاتفين، وقاعدة الشحن اللاسلكي الجديدة، فضلا عن مجموعة من الملحقات الأخرى.

أما وقد قلنا ذلك، فقد تم اليوم نشر مقطع فيديو جديد على اليوتيوب يستعرض لنا مجموعة من الأغطية الواقية الرسمية التي ستعلن عنها شركة سامسونج جنبا إلى جنب مع الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، بما في ذلك الغطاء الواقي الجديد Hyperknit Cover و LED View Cover، فضلا عن Silicone Cover.

كما سبق وأشرنا، ستقوم شركة سامسونج بالإعلان رسميا عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في اليوم 25 من شهر فبراير الجاري بالمؤتمر العالمي للجوال MWC 2018، وبعد ذلك ستقوم شركة سامسونج بفتح باب الطلبات المسبقة على كلا الهاتفين في اليوم الثاني من شهر مارس المقبل، لتبدأ الشركة بعد ذلك في اليوم 16 مارس ببيع كلا الهاتفين على الصعيد العالمي.

وفي حالة إذا كانت التقارير السابقة صحيحة، فمن المفترض أن يحتفظ الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 بنفس أحجام شاشات الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، وهذا ما يعني بأن الهاتف الأول سيأتي مع شاشة بحجم 5.8 إنش، في حين سيأتي الهاتف الأكبر حجما مع شاشة بحجم 6.2 إنش علما أن كلا الشاشتين ستكون من نوع Infinity Display، كما أنهما سيأتيان إما مع المعالج Snapdragon 845 أو Exynos 9810.

التقارير أكدت أيضا بأن الهاتف +Galaxy S9 سيضم ذاكرة عشوائية بحجم 6GB وكاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية، في حين سيأتي الهاتف Galaxy S9 مع ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ومع كاميرا واحدة في الواجهة الخلفية. ويقال بأن كلا الهاتفين سيأتيان على التوالي مع 128GB و 64GB من الذاكرة الداخلية على الأقل، ومع منفذ للذاكرة الخارجية MicroSD، ومنفذ 3.5mm للسماعات.

تم التلميح كذلك إلى أن الكاميرا في الواجهة الخلفية للهاتفين ستكون بوضعية عمودية وسيتواجد أسفلها مستشعر بصمات الأصابع. وفي حالة إذا كان هذا صحيحًا، فهذا يعني بأن شركة سامسونج ستكون قد أصلحت واحد من أكبر عيوب الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8. عموما، إبقى متحمسا لأننا لن نضطر إلى الإنتظار لفترة طويلة قبل أن نعرف كل شيء عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 لأنه تأكد رسميا قدوم هذين الهاتفين في وقت لاحق من هذا الشهر

The post فيديو مسرب يستعرض لنا الأغطية الواقية الرسمية للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017