إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إختبارات الأداء تكشف لنا عن بعض مواصفات الهاتف Galaxy J4 2018

Galaxy J7 2016

في حين أن الجميع يتطلع إلى الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 اللذين من المفترض أن تعلن عنهما شركة سامسونج في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده في أواخر الشهر الجاري، فيبدو أن شركة سامسونج تعمل كذلك بجدية كبيرة على مجموعة من الأجهزة الأخرى، بما في ذلك تلك التي تنتمي إلى الفئة المتدنية. وعلى ذكر ذلك، فقد تم اليوم رصد هاتف جديد من شركة سامسونج يحمل الإسم الرمزي SM-J400F في منصة إختبارات الأداء Geekbench.

في حالة إذا كانت التكهنات صحيحة، فمن المفترض أن تقوم شركة سامسونج بالكشف عن هذا الهاتف تحت إسم Galaxy J4 2018. ووفقا للمعلومات المدرجة في قاعدة بيانات Geekbench، فيبدو أن هذا الهاتف سيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo، وسيضم معالج رباعي النوى من فئة Exynos 7570 بتردد 1.43GHz، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 2GB.

وبالنظر إلى أن المعالج Exynos 7570 يدعم شاشات HD، فنحن نتوقع أن يأتي الهاتف Galaxy J4 2018 مع شاشة بهذه الدقة. للآسف، هذه هي جل المعلومات المتوفرة لدينا حاليا حول هذا الهاتف، ونحن نأمل في الحصول على المزيد من التفاصيل في قادم الأيام.

المصدر.

 

The post إختبارات الأداء تكشف لنا عن بعض مواصفات الهاتف Galaxy J4 2018 appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017