إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الهاتف Galaxy A5 2017 يبدأ بتلقي التحديث الأمني لشهر فبراير

Galaxy A5 2017

بدأت شركة سامسونج اليوم بإصدار تحديث جديد للهاتف Galaxy A5 2017. هذا التحديث الجديد لا يجلب معه أية ميزات جديدة، ولكنه يجلب معه الإصلاحات الأمنية لشهر فبراير من شركة جوجل، كما أنه يقوم بسد 16 ثغرة أمنية في البرمجيات التابعة لشركة سامسونج.

هذا التحديث يقوم بترقية بنية النظام في الهاتف Galaxy A5 2017 إلى الإصدار A520FXXU4BRB1، وهو متوفر حاليا في بعض البلدان فقط، ولكنه سيصل للمزيد من المناطق في قادم الساعات والأيام، لذلك لا تقلق في حالة إذا لم تتوصل بهذا التحديث حتى الآن.

كما سبق وأشرنا، هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

المصدر.

 

The post الهاتف Galaxy A5 2017 يبدأ بتلقي التحديث الأمني لشهر فبراير appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017