إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عملية الإستحواذ الأحدث لشركة Fitbit قد تساعد في إدارة الحالات المزمنة

fitbit-iconic-smartwatch

إذا كنت شخصا يعاني من حالة مزمنة، فقد تكون مهتمًا بمعرفة أن عملية الإستحواذ الأخيرة لشركة Fitbit يمكن أن تساعدك في التعامل مع ذلك. وقد أعلنت الشركة مؤخرا أنها قامت بالإستحواذ على Twine Health، وهي منصة للتدريب الصحي مصممة لمساعدة الناس على إدارة الحالات المزمنة.

ووفقا لشركة Fitbit، فقد صرحت بالقول : ” منصة الصحة Twine Health المتوافقة مع HIPAA توفر تجربة جذابة وسهلة الإستعمال لمساعدة الناس على إدارة الحالات المزمنة، مثل مرض السكري وإرتفاع ضغط الدم، والمساعدة في تدخلات نمط الحياة، مثل فقدان الوزن والتوقف عن التدخين، من خلال تسهيل عمل فرق الرعاية المؤلفة من مقدمي الخدمات والمدربين والأصدقاء والعائلة للتعاون في خطط الرعاية “.

ويضيف الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Fitbit، السيد James Park : ” عندما يقترن ذلك بخبرتنا الممتدة على عقد من الزمن لتمكين ملايين المستهلكين من التحكم في صحتهم وعافيتهم، فنحن نعتقد بأنه يمكننا أن نساعد على بناء علاقات أقوى بين الناس وفرق الرعاية من خلال إزالة بعض من أصعب الحواجز أمام تغيير السلوك “.

لسوء الحظ لم تكن شركة Fitbit أكثر تحديدًا من حيث ما تعتزم القيام به بعملية الإستحواذ هذه، وكيف يمكن لمنتجاتها الإستفادة من هذه الصفقة، ولكن يفترض أن يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل في وقت لاحق. ومن المتوقع أن يتم إغلاق الصفقة بحلول نهاية شهر مارس، على إفتراض أن الأمور سارت كلها على ما يرام.

المصدر.

 

The post عملية الإستحواذ الأحدث لشركة Fitbit قد تساعد في إدارة الحالات المزمنة appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017