إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق Facebook Messenger For Kids يصل أخيرًا لمنصة الأندرويد

facebook-messenger-kids

بعدما كان متوفرًا في وقت سابق على أجهزة iOS ولوحيات Amazon Fire Tablet، فقد قامت شركة الفيسبوك كذلك الآن بجلب تطبيق Facebook Messenger For Kids إلى منصة الأندرويد مع العلم بأن هذا التطبيق يستهدف الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 سنوات و 12 سنة.

بسبب قدرة الأطفال هذه الأيام على الوصول إلى الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، ووسائل الإعلام الإجتماعية، فنحن على يقين من أن الآباء والأمهات لديهم الآن المزيد من المخاطر للقلق بشأنها. الأطفال ليسوا سوى أطفال، ولكن هذا لا يعني بأنه لا ينبغي على الأباء والأمهات التحكم قليلا في أنشطة أبنائهم على الإنترنت، وهذا هو السبب الذي دفع شركة الفيسبوك في الأصل لإصدار هذا التطبيق.

كما يوحي إسمه، فهذا التطبيق الجديد مصمم للأطفال. ووفقا لشركة الفيسبوك، فقد صرحت بالقول : ” تطبيق Messenger For Kids مليء بالميزات الموجهة للأطفال من أجل التواصل مع الناس الذين يحبونهم. بعد إعداد الحساب من قبل أحد الوالدين، يمكن للأطفال بدء محادثة فيديو فردية أو جماعية مع جهات الإتصال المصادق عليها من قبل الآباء. الشاشة الرئيسية تعرض لهم لمحة عن الأشخاص الذين تمت الموافقة للتحدث معهم، وعندما تكون جهات الإتصال تلك متصلة بالإنترنت “.

وهذا يعني أنه بإمكان الأطفال الدردشة فقط مع أولئك الذين تمت الموافقة عليهم مسبقا من قبل الآباء، لذلك سيكون الآباء مطمئنين لأنه لن يكون بإمكان آبنائهم التحدث مع الغرباء، على الأقل من خلال تطبيق Messenger For Kids. وجدير بالذكر أن هذا التطبيق سيأتي كذلك مع ميزات ممتعة مثل الفلاتر، والوجوه التعبيرية، والمؤثرات الصوتية، جنبا إلى جنب مع القدرة على إجراء محادثة فيديو.

عموما، الآباء والأمهات الذين يرغبون في التحقق من تطبيق Messenger For Kids، بإمكانهم تحميل هذا التطبيق مجانا الآن على متجري iTunes App Store و Google Play Store. وسيكون على الآباء أيضا المصادقة عليه بإستخدام حسابهم الخاص، ولكن أوضحت الفيسبوك بأن هذا لن يؤدي إلى تقديم حساب منفصل لآبنائهم.

المصدر.

The post تطبيق Facebook Messenger For Kids يصل أخيرًا لمنصة الأندرويد appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017