إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

آبل قد تستورد رقاقات الذاكرة لأجهزتها المستقبلية من الصين

iPhone X TrueDepth Face ID

شركة آبل تستورد عادة رقاقات الذاكرة من ثلاث شركات، وهي سامسونج و Toshiba و SK Hynix، على الرغم من أن شركة سامسونج هي أكبر شركة موردة لرقاقات الذاكرة في العالم وهذا هو السبب الذي يجعل حتى الشركات المنافسة تستورد رقاقات الذاكرة من شركة سامسونج. ومع ذلك، يبدو أن شركة آبل على إستعداد لمنح الفرصة لشركة صينية لإنتاج رقاقات الذاكرة من أجل أجهزتها المستقبلية. ويقال بأن شركة آبل تجري محادثات مع شركة Yangtze Memory Technologies لتشرف هذه الأخيرة على تصنيع رقاقات NAND التخزينية من أجل هواتف iPhone المستقبلية.

وذكرت وكالة الأنباء Nikkei بأن شركة آبل تجري محادثات مع شركة Yangtze Memory Technologies المدعومة من قبل الدولة لكي تزودها هذه الأخيرة برقاقات NAND التخزينية. وإذا تم التوصل إلى إتفاق، فسوف تكون هذه هي المرة الأولى التي تستورد فيها شركة آبل هذا المكون من الشركة الصينية.

وقد ركزت الشركة الصينية المصنعة لرقاقات الذاكرة بشكل خاص على تحسين قدرات منتجاتها وزيادة الإنتاج لتجد لنفسها موطئ قدم قوي في سوق رقاقات الذاكرة السريع النمو. وبغنى عن القول، شركة سامسونج هي من تقود حاليا سوق رقاقات الذاكرة بلا منازع، وبالتالي يتوجب على شركة Yangtze Memory Technologies العمل بجد في حالة إذا كانت ترغب في الإطاحة بشركة سامسونج.

ويذكر التقرير أيضا بأن شركة آبل سوف تقوم فقط بإستخدام رقاقات الذاكرة التي ستستوردها من هذه الشركة الصينية في هواتف iPhone الجديدة وغيرها من المنتجات الأخرى التي تباع في الصين على وجه التحديد. وهذا يعني أن رقاقات الذاكرة المصنعة من قبل شركة Yangtze Memory Technologies قد لا تستخدم في هواتف iPhone المخصصة للأسواق الأخرى غير الصين. وهي لم تصدر أية توقعات حول ما إذا كانت الصفقة ستتم أم لا.

 

The post آبل قد تستورد رقاقات الذاكرة لأجهزتها المستقبلية من الصين appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017