إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ساعات سامسونج الذكية المستقبلية قد تكون قادرة على قياس ضغط الدم

Samsung Gear Fit 2

هناك العديد من الساعات الذكية وأساور اللياقة البدنية التي تستطيع قياس معدل ضربات قلبك، ولكن هناك عدد قليل منها تستطيع قياس ضغط الدم. هذا بسبب أن عملية قياس ضغط الدم تتطلب أن يقوم الحزام بالضغط على يدك بشكل غير مريح.

ومع ذلك، فقد تم اليوم رصد براءة إختراع جديدة من شركة سامسونج تصف على ما يبدو وسيلة لجعل عملية قياس ضغط الدم مماثلة لعملية قياس معدل ضربات القلب. والرسومات المدرجة في براءات الإختراع تظهر ساعة ذكية أطلقت عليها سامسونج إسم Samsung Gear X. وهذا التصميم المبين يشبه تصميم ساعات Samsung Gear الأولى، ونحن على يقين بأن هذا التصميم تم إستخدامه فقط من أجل توضيح فكرة البراءة.

1 2

الكيفية التي تعمل بها هذه الطريقة الجديدة هي تسليط ضوء الإستقطاب وإستشعار شدة الضوء المتناثر. ومع ذلك، فهذه الطريقة لا تزال تتطلب منك إبقاء حزام الساعة الذكية ضيقًا مع العلم بأن مستشعر ضربات القلب في الساعات الذكية لا يعمل إلا عندما يصبح حزام الساعة فضفاضا قليلا.

المصدر.

 

The post ساعات سامسونج الذكية المستقبلية قد تكون قادرة على قياس ضغط الدم appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017