إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فوائد نبات التريبولوس في زيادة الاخصاب للرجال والنساء

مع العديد من الخيارات من أعشاب الخصوبة اليوم، فانه ليس من السهل التغاضي عن التريبولوس، وأحيانا يدعى ثقب كروم أو غوكشوري وقد استخدم نبات التريبولوس على نطاق واسع في الطب الصيني منذ آلاف السنوات، ومازلنا نتعلم المزيد والمزيد عن نبات التريبولوس في مجال الخصوبة والصحة الانجابية، إلى جانب العلاجات الطبيعية المستهدفة الأخرى وحمية الخصوبة ، ويوفر العديد من مزايا الخصوبة للرجال والنساء.

أهمية نبات التريبولوس لتحسين الخصوبة والصحة الانجابية :

1-تنشيط الجهاز التناسلي :
تريبولوس هو عشب منشط ويزيد مستويات الهرمون الصحي والوظيفة الانجابيه العادية، وتلك الأعشاب الغنية بمادة السابتونين ولها تاريخ طويل في تعزيز نظام الغدد الصماء وتحسين الخصوبة لدى الرجال والنساء.

2- يعزز الرغبة الجنسية القوية والأداء الجنسي الصحي :
نبات التريبولوس يحسن وظيفة الانتصاب في الرجال وانخفاض الرغبة الجنسية في النساء، هذا إلى جانب فائده كبيره للرجال والنساء في رحله الخصوبة الذين يتعاملون مع التعب الجنسي أو الإنهاك.

3-  زيادة أعداد المني :
في دراسة نشرت تؤكد أن الرجال تقاتل العقم وزيادة عدد المني في الرجال مع اوليجوزوبرميا (انخفاض عدد المني)، والبحوث المبكرة تكشف عن المشكلة ولكن نبات التريبولوس يساعد علي زيادة هرمون التجويد (ح) ، هذا إلى جانب تحفيز هرمون التستوستيرون على الإنتاج.

4- يدعم التبويض المعتاد :
تلك النباتات تساعد على تعزيز المبيض للنساء ذوات الدورات غير المنتظمة أو المتقطعة (مثل النساء ذوات الأمثال)، في حين أن العديد من النساء يستخدمن هذا النبات طوال الشهر للحصول علي الطاقة والدعم الإنجابي ، وكذلك النساء اللاتي يعانون من عدم انتظام المبيض.

5- قد يساعد على تقليل الخراجات في المبيض :
يتميز نبات التريبولوس بأنه يساعد علي تقليل عدد الخراجات على المبيضين ويشجع الوظيفة الصحية للمبيض، إلى جانب العلاجات الطبيعية مثل الانزيمات الخافتة والجهازية، وقد يكون  مفيد في برنامج طبيعي للتحكم في خراجات المبيض.

6- يحد من الأجسام المضادة للحيوانات المنوية:
إذا كان الذكر والأنثى أو كلا الشريكين لديهما فائض من الأجسام المضادة للحيوانات المنوية، فإنه يمكن أن تضر المني صحيا أو تجعل من الصعب الوصول أو تخصيب البويضة، وبناء على بحث في بلغاريا يؤكد أن الأزواج لديهم الأجسام المضادة للحيوانات المنوية ولكن عقب التجربه أصبحت النسبة 61 ٪ لزيادة فرصة الحمل بعد استخدام تريبولوس لمده 6 أشهر.

7- يعزز صحة الكبد ويزيل جميع السموم الطبيعية :
من خلال تعزيز إنتاج الغلوتاثيون المضاد للاكسده، يمكن أن يعمل على حماية وظيفة الكبد، وزيادة فرصة القضاء على السموم ودعم هرمون الأيض العادي، وجميعها ضرورية ليس فقط لصحة الكبد ولكن الصحة الشاملة بما في ذلك صحة الخصوبة.

ويؤكد الأطباء أن الأعشاب المنشطة مثل تريبولوس تعطيك المزيد من الطاقة وتعزيز صحة الجسم في حين أنه يعمل على تعزيز خصوبتك، ونبات تريبولوس هو عشب مهم في التخصيب المرحلة 1 & 2 للنساء و MH5 للرجال، ويمكن للنساء والرجال على حد الافراط في استخدام كبسولات الملقحات.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017