إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

آبل تعد بإصلاح الخلل الذي يتسبب في تجمد تطبيقات الدرشة قريبًا

iphone x 3

يوم أمس قلنا لكم بأنه تم رصد خلل جديد في نظام iOS يقوم بتعطيل تطبيق الرسائل iMessages في هواتف iPhone عندما يتم تلقي رسالة محددة تضم مجموعة من الأحرف من اللغة الهندية Telugu. وعلى ما يبدو، فهذه الرسالة لا تقوم فقط بتعطيل تطبيق iMessages، فهي تقوم أيضا بتعطيل تطبيقات أخرى مثل WhatsApp و Facebook Messenger و Gmail و Outlook.

بمجرد أن يتم تلقي تلك الرسالة على أحد هذه الطبيقات، فهو يصبح غير مستجيب بحيث يتوقف فجأة عن العمل عندما تحاول الدخول إليه. ومع ذلك، يبدو أن الحل لهذا الخلل سيصل في المستقبل القريب، لأن هذا هو الأمر الذي أكدته لنا شركة آبل اليوم.

في حين أن الإصلاح لهذا الخلل سيكون جزءًا من تحديث iOS 11.3 الذي لا يزال في المرحلة التجريبية، فقد أوضحت لنا شركة آبل اليوم بأنها ستقوم بإصدار تحديث صغير جدًا في المستقبل القريب سيأتي أساسا لإصلاح هذا الخلل. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن هذا الخلل الجديد ظهر بعد فترة قصيرة من إصلاح شركة آبل للخلل ChaiOS الذي يتسبب في تجميد نظام التشغيل على هواتف iPhone عندما يتم تلقي رابط معين.

المصدر.

 

The post آبل تعد بإصلاح الخلل الذي يتسبب في تجمد تطبيقات الدرشة قريبًا appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017