إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الهاتف Blackberry Motion أصبح متوفرًا الآن بشكل رسمي في جميع أنحاء أوروبا

Blackberry Motion

الهاتف Blackberry Motion أصبح متوفرًا بشكل رسمي الآن في معظم أنحاء أوروبا. المتجر الرسمي لشركة البلاكبيري في أوروبا بدأ ببيع الهاتف جنبا إلى جنب مع الأكسسوارات الخاصة بها في 28 بلد في أوروبا.

الهاتف Blackberry Motion كان متوفرًا بالفعل في بعض المناطق في أوروبا، ولكنه أصبح الآن متوفرًا في عدد أكبر من البلدان الأوروبية. وعندما يتعلق الأمر بالسعر، فقد قامت شركة TCL بتسعير هذا الهاتف بنحو 470€ مع تكلفة توصيل تتراوح بين €6.56 و €13.75.

أكسسوارات الهاتف المتوفرة للشراء أيضا في أوروبا تشمل Hard Shell و Peep Proof Flipcase و Tempered Glass Screen. وإليك قائمة البلدان الأوروبية الجديدة التي وصل إليها الهاتف Blackberry Motion : النمسا وبلغاريا وبولندا والبرتغال وبلجيكا والجمهورية التشيكية ورومانيا وسلوفاكيا وكرواتيا والدنمارك وإيطاليا وإيرلندا واليونان وألمانيا وفرنسا وفنلندا وسلوفينيا ولاتفيا وليتوانيا وليختنشتاين ومالطة وهنغاريا وهولندا، وإسبانيا، والسويد، والمملكة المتحدة.

المصدر.

 

The post الهاتف Blackberry Motion أصبح متوفرًا الآن بشكل رسمي في جميع أنحاء أوروبا appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017