إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

آبل أصبحت تبيع أيضًا الوحدات المجددة من الساعة الذكية Apple Watch Series 3

Apple Watch Series 3

أصبحت شركة آبل الآن تعرض الوحدات الخاضعة للتجديد من الساعة الذكية Apple Watch Series 3 بسعر أرخص بنحو 50$ بالمقارنة مع الوحدات الجديدة. هذه الوحدات الخاضعة للتجديد من الساعة الذكية Apple Watch Series 3 والتي تدعم فقط GPS وليس شبكات الجيل الرابع LTE متوفرة حاليا فقط باللون الرمادي مع حزام رياضي أسود، وباللون الذهبي مع حزام رياضي وردي مع العلم بأن النسخة الأولى تكلف 279$، في حين تكلف النسخة الثانية 309$.

جميع منتجات آبل الخاضعة للتجديد تحظى بمراقبة شاملة وتحصل على بطاريات جديدة. كما أنها تأتي مع الملحقات الأصلية في العلبة بحيث تأتي مع الشاحن المغناطيسي، والكتيبات، فضلا عن ضمان لمدة سنة واحدة، جنبا إلى جنب مع فترة لإعادتها للشركة في حالة إذا لم تعجبك تصل إلى 14 يومًا. منتجات آبل الخاضعة للتجديد هي أيضا مؤهلة للحصول على +AppleCare.

مثل أي منتج آخر تم تجديده، هناك كميات محدودة على الأرجح. ونحن نأمل أن تقوم شركة آبل بتوفير المزيد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالألوان لتلبية رغبات عدد أكبر من المستهلكين. تحقق من قسم المنتجات المجددة على الموقع الرسمي لشركة آبل للحصول على فكرة أفضل.

المصدر.

The post آبل أصبحت تبيع أيضًا الوحدات المجددة من الساعة الذكية Apple Watch Series 3 appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017