إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شركة آبل تنصح الآن المستخدمين بعدم وضع Apple HomePod فوق الأسطح الشخبية

Apple HomePod 2

يبدو أنك بحاجة إلى قاعدة خاصة من أجل مكبر الصوت الذكي Apple HomePod الخاص بك، فقد كشفت بعض التقارير في الأونة الأخيرة أنه يمكن لمكبر الصوت هذا ترك علامات على بعض الأنواع من الآثاث، وهذا بالفعل ما تم تأكيده من قبل بعض المواقع ذات المصداقية مثل Wirecutter و Pocket-Lint والتي قامت بنشر بعض الصور للعلامات التي يخلفها Apple HomePod على بعض الأسطح.

يبدو أن مكبر الصوت الذكي Apple HomePod يترك علامات على بعض أنواع الأثاث التي تمت معالجتها بالزيوت أو الشموع. وأصدرت شركة آبل الآن بيانا رسميا ووثيقة دعم جديدة تبرز فيها المشاكل المحتملة مع بعض أنواع الخشب. وفي هذا البيان الرسمي صرحت شركة آبل بالقول : ” ليس من غير المعتاد لأي مكبر ذكي للصوت مع قاعدة من السيليكون الإهتزاز وترك علامات خفيفة في موضعه على بعض الأسطح الخشبية. ويمكن أن تكون العلامات ناجمة عن الزيوت الموجودة بين قاعدة السيليكون وسطح الطاولة، وغالبا ما تزول بعد عدة أيام عندما يتم إزالة مكبر الصوت فوق السطح الخشبي. إذا لم يكن الأمر كذلك، فقد يؤدي مسح السطح برفق بإستخدام قطعة قماش رطبة أو جافة إلى إزالة العلامات. وإذا إستمرت العلامات في الظهور، فقد بتنظيف السطح بإستخدام عملية التنظيف الموصى بها من قبل الصانع. إذا كنت قلقا بشأن ذلك، نوصي بوضع HomePod على سطح مختلف “.

Apple-HomePod-1

إذا كان لديك هذا النوع من الأثاث الخشبي في منزلك، فقد يتوجب عليك وضع قطعة قماش أو قاعدة من مادة مختلفة تحت مكبر الصوت الذكي Apple HomePod الخاص بك، أو ربما وضعه على سطح مختلف.

المصدر.

 

The post شركة آبل تنصح الآن المستخدمين بعدم وضع Apple HomePod فوق الأسطح الشخبية appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017