إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كل وحدة من مكبر الصوت الذكي Apple HomePod تكلف شركة آبل 216$

Apple HomePod 2

في الأونة الأخيرة، أتاح لنا فريق iFixit فرصة الإطلاع على المكونات الداخلية لمكبر الصوت الذكي Apple HomePod، والآن لدينا بعض التفاصيل حول كم تكلف كل وحدة واحدة من هذا الجهاز شركة آبل.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من Techinsights و Bloomberg، فيبدو أن كل وحدة من جهاز Apple HomePod تكلف شركة آبل نحو 216 دولار أمريكي لتصنيعها. وهذا يعني أن هامش الربح في جهاز Apple HomePod أقل بالمقارنة مع هامش الربح في أجهزة آبل الأخرى. وعلى سبيل المثال، الهاتف iPhone 8 يكلف شركة آبل نحو 247 دولار أمريكي مع العلم بأنها تبيعه مقابل 699 دولار، في حين تقوم ببيع الهاتف iPhone X بنحو 1000 دولار علما أنه يكلفها 357 دولار فقط لتصنيعه. وهذا يشير إلى أن شركة آبل لديها هامش ربح أقل في جهاز Apple HomePod بالمقارنة مع أجهزتها الأخرى.

هناك العديد من الأسباب التي دفعت شركة آبل لعدم تسعير مكبر الصوت الذكي Apple HomePod بسعر أعلى، ومن بين هذه الأسباب نجد جذب المزيد من الناس للإشتراك في الخدمة الموسيقية Apple Music التابعة لها، وتأمل أن يساعدها جهاز Apple HomePod في ذلك. وهي تتطلع أيضا إلى التنافس مع غيرها من مكبرات الصوت الذكية المتوفرة في السوق اليوم، مثل Amazon Echo و Google Home والتي تباع بأسعار أقل من Apple HomePod.

وتأمل الشركة أنه من خلال بيع جهاز Apple HomePod مع هامش ربح أقل بالمقارنة مع الأجهزة الأخرى ستكون قادرة على جلب المزيد من الوحدات من هذا الجهاز إلى بيوت الناس.

المصدر.

 

The post كل وحدة من مكبر الصوت الذكي Apple HomePod تكلف شركة آبل 216$ appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017