إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

توقعات بصدور تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف Galaxy Note 8 قريبًا

Galaxy Note 8

سمعنا في الأسبوع الماضي بأن شركة سامسونج بدأت العمل ربما على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف Galaxy Note 8، والآن يقال بأن هذا التحديث سيصدر لجميع ملاك الهاتف اللوحي الأحدث من الشركة الكورية الجنوبية في المستقبل القريب.

تم التوصل إلى نظرية أن تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف Galaxy Note 8 سيصدر قريبًا بعدما تم رصد هذا الهاتف يحصل على شهادة الواي فاي من هيئة WiFi Alliance، وهي الشهادة التي تعرض لنا بأن الهاتف كان يعمل بنظام الأندرويد 8.0 Oreo، وبالتالي هذا يلمح إلى أن شركة سامسونج تستعد الآن على ما يبدو لإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للجهاز.

وبغض النظر عن Galaxy Note 8، فقد كانت شركة سامسونج قد قامت بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في وقت سابق من هذا الشهر، ولكن قررت الشركة في نهاية المطاف إيقاف التحديث بعدما إتضح لها أنه يعاني من بعض المشاكل. والشركة تعمل حاليا على إصلاح هذه المشاكل، ومن المرجح أن تستأنف شركة سامسونج التحديث مرة أخرى في المستقبل القريب.

عموما، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول متى بالضبط ستقوم شركة سامسونج بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف Galaxy Note 8، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما جرت العادة دائمًا.

المصدر.

 

The post توقعات بصدور تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف Galaxy Note 8 قريبًا appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017