إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ويندوز 10 سيحصل على وضعية الأداء الفائق للمستخدمين المحترفين

ويندوز 10

ويندوز 10

تقترب مايكروسوفت من إطلاق تحديث ويندوز 10 الرئيسي الكبير القادم ومع الأيام نعرف المزيد من المزايا الجديدة، والآن لمستخدمي أجهزة محطات العمل workstations سيكون هناك وضعية خاصة تقدم أداء فائق لتلك الأجهزة عبر تعديلات خاصة في إدارة الطاقة.

وضعية Ultimate Performance في نسخ ويندوز 10 التي تدعم أجهزة محطات العمل workstations تسمح بالحصول على أعلى أداء ممكن لتلك الأجهزة من خلال مزايا خاصة في إدارة الطاقة.

وبالتفصيل فإن سياسة إدارة الطاقة الجديدة ستخفف التباطؤات البسيطة جداً في أداء مكونات الأجهزة الناجمة عن استهلاك الطاقة الكهربائية. وهذا يعني تقديم المزيد من الطاقة مقارنة بالوضع المتوازن.

وبالطبع هذا الوضع الجديد للأداء الفائق لا يعمل عند استخدام أجهزة محطات العمل على البطارية إنما فقط عند وصلها بالتيار الكهربائي، وكما ذكرنا تعمل على نسخ ويندوز 10 الاحترافية المخصصة لأجهزة محطات العمل فقط وليس الأجهزة الفردية.

وتدعم نسخة ويندوز 10 الاحترافية لمحطات العمل عدد أكبر من المعالجات وكمية أكبر من الذاكرة العشوائية ودعم أسرع لتشغيل الملفات، والآن هناك استهلاك طاقة أكبر لتقديم أداء أفضل.

التدوينة ويندوز 10 سيحصل على وضعية الأداء الفائق للمستخدمين المحترفين ظهرت أولاً على عالم التقنية.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017