إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الهاتف Xiaomi Redmi Note 5 قادم في الربع الثاني من هذا العام

4x

في الشهر الماضي، قامت شركة Xiaomi بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Xiaomi Redmi 5 و Xiaomi Redmi 5 Plus. الآن لدينا تفاصيل إضافية حول هاتف آخر سيحمل إسم Xiaomi Redmi Note 5.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من الصين، فيبدو أن شركة Xiaomi ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Xiaomi Redmi Note 5 في الربع الثاني من العام 2018. وبغض النظر عن الإطار الزمني للإطلاق، فهذا التقرير لمح أيضا إلى أن الهاتف Xiaomi Redmi Note 5 سيأتي مع المعالج Snapdragon 632، وهو المعالج الذي لم تعلن عنه شركة كوالكوم حتى الآن.

قد يتم الإعلان رسميا عن المعالج Snapdragon 632 في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 المقرر عقده في الأسبوع المقبل أو في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده أواخر شهر فبراير المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية، وهذا بطبيعة الحال سيتيح لشركة Xiaomi إصدار هاتفها الذكي الجديد في الربع الثاني من هذا العام.

ويشاع بأن الهاتف Xiaomi Redmi Note 5 سيأتي كذلك مع 4GB من الذاكرة العشوائية، ومع 32GB أو 64GB من الذاكرة الداخلية. وعلى ما يبدو، هذا الهاتف سيأتي كذلك على الأرجح مع كاميرا مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل لكل مستشعر، فضلا عن كاميرا أمامية واحدة لإلتقاط صور السلفي.

عموما، حالما نحصل على المزيد من المعلومات حول الهاتف Xiaomi Redmi Note 5، بما في ذلك بعض الصور للجهاز وتاريخ الإطلاق بالضبط، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما جرت العادة دائمًا.

المصدر.

 

The post الهاتف Xiaomi Redmi Note 5 قادم في الربع الثاني من هذا العام appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017