إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تسريب يعرض لنا شاشة الهاتف Vivo X30 مع قطع في الجزء العلوي

Vivo-X20-Plus-UD

قامت شركة آبل بتقديم الهاتف iPhone X مع قطع في الجزء العلوي من الشاشة، ولكن يبدو أنه على الرغم من الإستقبال المثير للجدل الذي حصل عليه هذا التغيير، فهناك العديد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية التي تعتزم القيام بنفس الأمر مع هواتفها الذكية الرائدة القادمة. بعد كل من iPhone X و Essential PH-1 و Sharp Aquos S2، يبدو أن شركة Vivo تخطط بدورها للكشف عن الهاتف Vivo X30 مع قطع في الجزء العلوي من الشاشة، على الأقل وفقا لتسريب جديد وردنا اليوم.

في الواقع، لقد تم اليوم تسريب صور واقعية تستعرض لنا شاشة يقال بأنها للهاتف Vivo X30 القادم من شركة Vivo. وكما تلاحظون، هناك قطع في الجزء العلوي من الشاشة وإطار نحيف في الجزء السفلي، في حين يتواجد إطار نحيف جدًا في الجانبين الأيمن والأيسر والعلوي.

1 2

لا توجد أية معلومات حاليا حول موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Vivo X30 أو المواصفات التقنية لهذا الجهاز. الآن شقت شركة Vivo طريقها إلى عناوين وسائل الإعلام بعدما قامت مؤخرا بالكشف عن الهاتف Vivo X20 Plus UD والذي يعد أول هاتف ذكي يتضمن مستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة. والمصادر تشير إلى أن شركة Vivo لن تقوم بنفس الأمر مع الهاتف Vivo X30، وإنما ستحتفظ بذلك للهاتف Vivo X30 Plus.

هناك أيضا فرصة أننا ننظر إلى شاشة وهمية، ولكن في عالم التسريبات، كل شيء ممكن.

المصدر.

The post تسريب يعرض لنا شاشة الهاتف Vivo X30 مع قطع في الجزء العلوي appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017