إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الخدمة الموسيقية Spotify لديها الآن 70 مليون مشترك على الصعيد العالمي

spotify

قد تكون Spotify تعاني من بعض المشاكل القانونية، ولكن قاعدة مستخدميها تنمو بهدوء. في وقت سابق من هذا اليوم، قامت المنصة الموسيقية الأكثر شعبية في العالم بنشر تغريدة جديدة على شبكة تويتر تؤكد فيها بأنها تملك 70 مليون مشترك، وهذا ما يعني أن نصف المستخدمين النشطين للخدمة والبالغ عددهم 140 مليون مستخدم إعتبارا من شهر يونيو من العام الماضي يستخدمون الخطة المدفوعة من الخدمة.

خدمة Spotify تتوفر حاليا في 61 سوق مختلف وهي تواصل التوسع للمزيد من الأسواق. وجدير بالذكر أن Spotify تقدم ما يصل إلى 30 مليون أغنية وتضم أكثر من 2 مليار قائمة تشغيل والتي يتم تشكيلها عن طريق خوارزمية فريدة من نوعها والتي توفر الأغاني ذات الصلة لجميع المستخدمين المشتركين في الخدمة.

المشتركين البالغ عددهم 70 مليون مشترك يملكون القدرة على إستخدام الخدمة من دون إعلانات، فضلا عن القدرة على الإستماع لما يصل إلى 10 آلاف أغنية بجودة عالية من دون حاجة إلى إتصال بشبكة الإنترنت على مختلف الأجهزة والمنصات. وبطبيعة الحال، 70 مليون مشترك هو خبر جيد للشركة التي تتجه نحو الإكتتاب العام في وقت لاحق من هذا العام.

المصدر.

 

The post الخدمة الموسيقية Spotify لديها الآن 70 مليون مشترك على الصعيد العالمي appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017