إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Sony تعلن رسميا عن الهاتفين Xperia XA2 و Xperia XA2 Ultra

1

ضمن فعاليات معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 المنعقد حاليا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، قامت شركة Sony اليوم بإزاحة الستار رسميا عن ثلاثة هواتف ذكية جديدة في هذا الحدث، ويتعلق الأمر هنا بكل من Xperia XA2 و Xperia XA2 Ultra إضافة إلى Xperia L2.

وبالنسبة للهاتف Xperia XA2 و Xperia XA2 Ultra، فهما يأتيان مع المعالج الثماني النوى Snapdragon 630 المصنوع بإستخدام عملية 14 نانومتر بدلا من المعالج MediaTek Helio P20 الذي تم إستخدامه في الهاتفين Xperia XA1 و Xperia XA1 Ultra. وبغض النظر عن المعالج، فقد تم تزويد الهاتف Xperia XA2 أيضا ببطارية بسعة 3300mAh، في حين تم تزويد الهاتف Xperia XA2 Ultra ببطارية بسعة 3580mAh مع العلم بأن كلا البطاريتين تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0.

2

من ناحية أخرى، الهاتف Xperia XA2 يأتي مع شاشة بحجم 5.2 إنش وبدقة Full HD، فضلا عن 3GB من الذاكرة العشوائية و 32GB من الذاكرة الداخلية، في حين يأتي الهاتف Xperia XA2 Ultra مع شاشة بحجم 6 إنش وبدقة Full HD أيضا، فضلا عن 4GB من الذاكرة العشوائية و 32GB/64GB من الذاكرة الداخلية.

بالإضافة إلى ذلك، الهاتفين Xperia XA2 و Xperia XA2 Ultra يأتيان مع كاميرا خلفية بدقة 23 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0، وكاميرا أمامية واسعة الزاوية بدقة 8 ميغابكسل لوضع جميع أصدقائك في الإطار على الرغم من حقيقة أن الكاميرا الأمامية للهاتف Xperia XA2 Ultra تضم مستشعر آخر بدقة 16 ميغابكسل.

الهاتفين Xperia XA2 و Xperia XA2 Ultra يأتيان كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo مع العلم بأنهما سيكونا متاحين للشراء في شهر فبراير المقبل بأسعار لم يتم الكشف عنها حتى الآن.

The post Sony تعلن رسميا عن الهاتفين Xperia XA2 و Xperia XA2 Ultra appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017