إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إختبارات الأداء تكشف لنا مقدار السرعة التي سيتمتع بها المعالج Snapdragon 670

Qualcomm Snapdragon

منصة إختبارات الأداء Geekbench لديها بعض نتائج الإختبارات التي تدعي بأنها للمعالج Snapdragon 670، وهو المعالج الجديد المثير للإهتمام والذي سيستخدم نفس أنوية Kryo المستخدمة في المعالج Snapdragon 845، على الرغم من أنه لم يتم بعد تأكيد ذلك من قبل شركة كوالكوم التي لم تعلن بعد بشكل رسمي عن هذا المعالج.

الأداء هو على المستوى الذي نتوقع، فالمعالج Snapdragon 670 الجديد يوفر أداء أفضل من المعالج Snapdragon 660، وأداء أقل نسبيا من المعالج Snapdragon 845 الذي سيشق طريقه إلى الهواتف الذكية الراقية القادمة هذا العام. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن هذه النتائج تخبرنا فقط عن سرعة المعالج، وهذا ما يعني بأننا لا نزال نجهل كيف هو أداءه عندما يتعلق الأمر بالرسوميات.

2

على الرغم من أننا لم نحصل بعد على أداء المعالج Snapdragon 670 عندما يتعلق الأمر بالرسوميات، فنحن نتوقع أن يكون مرة أخرى في مكان بين Snapdragon 660 و Snapdragon 845 مع العلم بأن الشائعات السابقة ذكرت لنا بأن المعالج Snapdragon 670 سيضم معالج الرسوميات Adreno 620.

ووفقا للتسريبات السابقة أيضا، فإن أكبر تغيير في المعالج Snapdragon 670 هو أنه سيتم تصنيعه بإستخدام عملية 10 نانومتر مما يعني بأنه سيكون أكثر كفاءة في إستهلاك الطاقة. وتشير التسريبات كذلك إلى أن هذا المعالج سيضم ثمانية أنوية في المجموع بحيث سيضم أربعة أنوية Kryo 360 بتردد 2GHz وأربعة أنوية Kryo 385 أخرى بتردد 1.6GHz. وعندما يتعلق الأمر بالرسوميات، فسيضم هذا المعالج أيضا معالج الرسوميات Adreno 620 ووحدتين من معالج الصور Spectra 260 ISP. وتشير التسريبات إلى أن هذا المعالج سيدعم الهواتف الذكية التي تضم كاميرا واحدة بدقة تصل إلى 26 ميغابكسل أو كاميرا مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل لكل مستشعر.

المعالج Snapdragon 670 سيأتي كذلك على الأرجح مع المودم Qualcomm X16 LTE Cat. 16 والذي يدعم سرعة تحميل قصوى تبلغ 1 جيجابت في الثانية وسرعة رفع تصل إلى 150 ميغابت في الثانية. وعلى ما يبدو، هذا المعالج سيستهدف الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة، ولكن مع هذه المواصفات، فالهواتف الذكية التي ستضم هذا المعالج ستكون بمثابة هواتف شبه راقية.

المصدر.

 

The post إختبارات الأداء تكشف لنا مقدار السرعة التي سيتمتع بها المعالج Snapdragon 670 appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017