إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سامسونج تعلن رسميا عن شاشة QLED منحنية جديدة تضم منفذ Thunderbolt 3

samsung-curved-qled

هذه الأيام لدينا شاشات لا يقتصر دورها على عرض المحتوى فقط لأن إحتياجات المستهلكين بدأت تتجاوز مجرد عرض المحتوى. على سبيل المثال، العملاء بدأوا يرغبون الآن في المزيد من الميزات، مثل خيارات الإتصال، ويبدو أن شركة سامسونج هي أكثر من سعيدة لتلبية جميع مطالب العملاء من خلال إعلانها عن الشاشة الجديدة Samsung CJ791.

قبيل إنعقاد معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018، قامت شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن ما تسميه الشركة بأول شاشة QLED منحنية ومزودة بمنفذ Thunderbolt 3 في العالم. وفي حالة إذا لم تسمع عن منفذ Thunderbolt 3، فهو يوفر سرعة معالجة تصل إلى 40 جيجابت في الثانية، وهذا ما يعني أربع مرات أسرع من منافذ USB البديلة مما يتيح للمستخدمين التمتع بإتصال سريع للغاية بين الشاشة والأجهزة الطرفية مثل حواسيب Mac، والحواسيب المحمولة المزودة بمنفذ USB Type-C، وغيرها من الملحقات الأخرى المصممة للحواسيب الشخصية مثل أقراص التخزين الخارجية أو بطاقات الرسوميات الخارجية.

ما يعنيه هذا هو أنه إذا كان لديك حاسوب محمول، فبإمكانك من الناحية النظرية إبقاءه يعمل أثناء توصيله مع هذه الشاشة في نفس الوقت، وبالتالي تقليل الحاجة إلى كابل إضافي، وكذلك الإستفادة من مقبس طاقة إضافي لإستخدامه من أجل شيء آخر. إذا كان هذا الأمر يبدو مألوفا، فذلك راجع لكون شركة LG قامت في العام 2016 بإصدار شاشتين من فئة UltraFine لحواسيب MacBook الجديدة التي تخلت عن موصل MagSafe لصالح منفذ USB-C/Thunderbolt.

إطلاق شاشة Samsung CJ791 الجديدة يعني أنه أصبح لدى العملاء خيار آخر إذا كانوا يرغبون في الحصول على شاشة تضم موصل من نوع Thunderbolt 3، وحقيقة أنها منحنية وتعتمد على تكنولوجيا QLED يجب أن تساعد في جعلها أكثر جاذبية.

المصدر.

 

The post سامسونج تعلن رسميا عن شاشة QLED منحنية جديدة تضم منفذ Thunderbolt 3 appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017