إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سامسونج تنهي رسميا اليوم الفترة التجريبية لتحديث الأندرويد Oreo للهاتفين +Galaxy S8/S8

Galaxy S8+

قررت شركة سامسونج مرة أخرى تأجيل عملية إنهاء البرنامج التجريبي لتحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8. في البداية، كان من المقرر إنهاء البرنامج التجريبي في اليوم 15 يناير، وتم تأجيل ذلك بعد ذلك إلى اليوم 17 يناير، والآن قالت الشركة أنها سوق تقوم بإنهاء الفترة التجريبية لتحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في اليوم 26 من شهر يناير الجاري، وهو ما يعني اليوم.

وبالتالي، هذا يعني أنه لا ينبغي على ملاك الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 المنخرطين في البرنامج التجريبي للشركة توقع الحصول على المزيد من النسخ التجريبية من تحديث الأندرويد 8.0 Oreo لهذين الهاتفين، وهذا ما يعني بدوره بأن التحديث القادم الذين ينبغي على ملاك الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 توقع الحصول عليه هو النسخة الرسمية والمستقرة من الأندرويد 8.0 Oreo.

ومع ذلك، فليست لدينا للآسف أية معلومات في الوقت الراهن حول موعد إصدار النسخة النهائية من تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، على الرغم من أننا نتوقع أن يحدث ذلك في المستقبل القريب.

المصدر.

 

The post سامسونج تنهي رسميا اليوم الفترة التجريبية لتحديث الأندرويد Oreo للهاتفين +Galaxy S8/S8 appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017