إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

نسخة الحجر الرملي من الهاتف OnePlus 5T ستصل في اليوم 5 يناير

oneplus 5t

قبل توديع سنة 2017، قامت شركة OnePlus بإصدار فيديو تشويقي على اليوتيوب حيث كانت تطلب من أشخاص عشوائيين محاولة تخمين ما هو المنتج الموجود في الصندوق الذي يحمل شعار الشركة. وكان من الواضح أن الحيلة كانت تهدف إلى إثارة بعض الضجة حول نسخة الحجر الرملي ” Sandstone ” من الهاتف OnePlus 5T، وهي النسخة التي إتضح الآن بأنها ستصل في اليوم 5 يناير، على الأقل وفقا لمنشور من الشركة الصينية على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo.

وتقول الصورة ” ثلاثة أيام متبقية ” في الأعلى، في حين أن العبارة في الجزء السفلي تقول ” العودة الكلاسيكية “. وفي حالة إذا كانت التوقعات صحيحة، فهذا يعني بأن شركة OnePlus تقصد عودة مادة الحجر الرملي ” Sandstone ” إلى هواتفها الذكية الراقية من بوابة الهاتف OnePlus 5T.

987

وبغض النظر عن العبارات المذكورة آنفا، فإن لون الدعوة يشير أيضا إلى أن الهاتف OnePlus 5T سيحصل على مادة الحجر الرملي باللون الرمادي الفاتح. بطبيعة الحال، نحن لسنا متأكدين من ذلك بعد، ولكن من المفترض أن نتأكد من كل شيء يوم الجمعة المقبل.

في حالة إذا لم تكن على علم بذلك، فمادة الحجر الرملي ليست جديدة على هواتف شركة OnePlus، فقد سبق لشركة OnePlus أن إستخدمت هذه المادة في الهاتفين OnePlus One و OnePlus 2. وبالتالي، فليس من المستغرب أن نرى الشركة الصينية تتطلع الآن لإستخدام مادة الحجر الرملي في الهاتف OnePlus 5T أيضًا.

المصدر.

 

The post نسخة الحجر الرملي من الهاتف OnePlus 5T ستصل في اليوم 5 يناير appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017