إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تسريبات جديدة تكشف لنا عن تصميم الهاتف Nokia 6 2018 قبيل الإعلان الرسمي

2

من المقرر أن تقوم شركة HMD Global Oy يوم غد الجمعة الموافق لـ 5 يناير بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Nokia 6 2018. وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا اليوم على مجموعة من الصور المسربة الواقعية والتي تستعرض لنا تصميم هذا الهاتف من الواجهة الأمامية والخلفية.

إنطلاقا من هذه الصور يتضح لنا أن هذا الهاتف سيضم شاشة أوسع بالمقارنة مع الهاتف Nokia 6 الحالي مما دفع شركة HMD Global Oy لنقل مستشعر بصمات الأصابع إلى الواجهة الخلفية، وبالضبط إلى أسفل الكاميرا. وعلاوة على ذلك، تكشف لنا هذه الصور بأن الهاتف Nokia 6 2018 سيضم كاميرا واحدة في الواجهة الخلفية مع تصميم مألوف يذكرنا بتصميم الكاميرا الخلفية للهاتف Nokia 5. وهناك أيضا أشرطة للهوائي في الجزئين العلوي والسفلي، وإطار برتقالي حول الكاميرا ومستشعر بصمات الأصابع.

تغطي الشاشة نسبة مهمة من واجهة الهاتف، ولكن لا تزال هناك مساحة لسماعة الأذن، والكاميرا الأمامية وشعار Nokia في الأعلى. وعلى الرغم من أنه من الصعب معرفة المادة التي صنع منها الهاتف Nokia 6 2018 إنطلاقا من الصور، فنحن نعتقد بأنه مصنوع على الأرجح من الألومنيوم.

4 3 1 2

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد كشفت لنا هيئة الإتصالات الصينية TENAA سابقا بأن الهاتف Nokia 6 سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 630، معالج رسوميات من فئة Adreno 508، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل، فضلا عن مستشعر لبصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، وبالضبط أسفل الكاميرا. عموما، سنتأكد من كل شيء يوم غد الجمعة بإذن الله تعالى.

المصدر.

The post تسريبات جديدة تكشف لنا عن تصميم الهاتف Nokia 6 2018 قبيل الإعلان الرسمي appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017