إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هيئة الإتصالات الصينية تكشف لنا عن المواصفات الكاملة للهاتف Nokia 6 2018

nokia-6-mwc-4_OK

تم رصد الهاتف Nokia 6 2018 يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الصينية TENAA في الشهر الماضي، على الرغم من أن المعلومات المدرجة على الموقع كانت شحيحة في ذلك الوقت، ولكن هذا تغير الآن. في الواقع، لقد قامت هيئة الإتصالات الصينية الآن بإدراج كافة المواصفات التقنية التي سيأتي بها الهاتف Nokia 6 2018 على موقعها الرسمي.

ووفقا للمعلومات المدرجة في موقع TENAA، فقد إتضح بأن الهاتف Nokia 6 2018 سيضم مواصفات تقنية متوسطة تشمل شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 630، معالج رسوميات من فئة Adreno 508، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل، فضلا عن مستشعر لبصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، وبالضبط أسفل الكاميرا.

1 2 3 4

المعلومات المدرجة في موقع TENAA كشفت لنا أيضا بأن الهاتف Nokia 6 2018 سيكون متوفرًا باللون الأبيض والأزرق والأسود. وبالنظر إلى أن هذا الهاتف وصل بالفعل إلى هيئة الإتصالات الصينية، فهذا يلمح إلى إقتراب موعد الإعلان الرسمي عن هذا الجهاز.

المصدر.

The post هيئة الإتصالات الصينية تكشف لنا عن المواصفات الكاملة للهاتف Nokia 6 2018 appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017