إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

رسم تخطيطي آخر للهاتف Nokia 10 يلمح إلى أنه سيضم كاميرا خماسية في الواجهة الخلفية

Nokia 8

في الفترة الماضية وردتنا شائعات وتسريبات أفادت بأن الهاتف Nokia 10 القادم من شركة HMD Global Oy سيضم خمس كاميرات في الواجهة الخلفية. ولنكون واضحين، فلم يتم حتى الآن تقديم أي دليل ملموس يثبت بأن شركة HDM Global Oy تعمل على الهاتف Nokia 10، ناهيك عن هاتف يضم كاميرا ثورية.

ومع ذلك، فإن الأدلة المتقطعة تلمح إلى أن تلك الشائعات قد تكون صحيحة عندما يتم جمعها لتشكيل صورة عامة. أحدث التطورات تأتي على شكل رسم تخطيطي للواجهة الخلفية للهاتف Nokia 10. هذه الصورة تأتي من مصدر لم يتم الكشف عن إسمه متخصص في مجال الأجهزة المحمولة، وعلى ما يبدو هذا الرسم التخطيطي يستند على المعلومات التي تحصل عليها هذا المصدر من مصادره الخاصة، فضلا عن براءة إختراع مثيرة للإهتمام من شركة ZEISS لكاميرا متعددة العدسات مصممة للهواتف الذكية.

2

كما هو موضح في الورقة، توظف التكنولوجيا مجموعة من العدسات الإضافية مع أطوال بؤرية مختلفة، مثبة على عدسة أساسية دوارة، والتي تتواجد بين مستشعر الكاميرا وعدسة ثابتة عادية. ووفقا للرسم التخطيطي، يتم وضع هذا التصميم داخل وحدة كاميرا مستديرة على الواجهة الخلفية، مع العدسات نفسها التي تتناوب وتتواجد فوق الكاميرا الرئيسية في منتصف الوحدة. ويقال بأن الهاتف Nokia 10 سيضم أيضا كاميرا ثانوية في أعلى هذه الكاميرا الرئيسية. ولا تزال ميزاتها التكميلية ( مجال الرؤية الأوسع، تأثير الخلفية المضببة، أو ما إلى ذلك ) غير واضحة.

وبغض النظر عن الكاميرا، فقد تردد في الفترة الماضية أيضا بأن الهاتف Nokia 10 سيضم المعالج Snapdragon 845، وشاشة بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، فضلا عن واجهة أمامية وخلفية مغطاة بالزجاج على غرار الهاتف Nokia 9 الذي لم تكشف عنه شركة HMD Global Oy أيضا حتى الآن.

وبالنسبة للهاتف الثاني الموجود في الرسم التخطيطي أعلاه، فهو يتماشى مع تصميم الهاتف Nokia 9 الذي رأيناه في التسريبات التي وردتنا في الفترة الماضية، وهذا ما يضيف المزيد من المصداقية للمعلومات التي أدلى بها هذا المصدر الذي كان وراء تسريب هذا الرسم التخطيطي حول الهاتف Nokia 10.

The post رسم تخطيطي آخر للهاتف Nokia 10 يلمح إلى أنه سيضم كاميرا خماسية في الواجهة الخلفية appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017