إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Nintendo Switch يصبح جهاز الألعاب الأسرع مبيعًا على الإطلاق بالولايات المتحدة

nintendo-switch-contenu

ليس سرًا أن جهاز Nintendo Switch حقق مبيعات قوية جدًا في السوق. إنه بالفعل واحد من أجهزة الألعاب الأسرع مبيعا في تاريخ شركة Nintendo، وعلى ذكر ذلك، فقد أعلنت شركة Nintendo اليوم أن جهاز Nintendo Switch أصبح الآن هو أسرع جهاز لألعاب الفيديو مبيعا في الولايات المتحدة الأمريكية. وقد كسر الرقم القياسي الذي كان بحوزة جهاز Nintendo Wii عندما تم إصداره. وتم بيع أكثر من 4.8 مليون وحدة من جهاز Nintendo Switch في الأشهر العشرة الأولى من توافره بالولايات المتحدة الأمريكية متجاوزا بذلك 4 ملايين وحدة التي تم بيعها من جهاز Nintendo Wii في نفس الفترة بعد إطلاقه.

جدير بالذكر أن هذه أرقام رسمية وتأتي مباشرة من شركة Nintendo بدلا من شركات الطرف الثالث المتخصصة في بحوث السوق، وبالتالي فهي دقيقة للغاية. بفضل المبيعات التي بلغت 4.8 مليون وحدة خلال الأشهر العشرة الأولى، فقد أصبح Nintendo Switch هو جهاز ألعاب الفيديو الأسرع مبيعا في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية.

تقول شركة Nintendo بأن المكتبة القوية من الألعاب لا تزال تواصل الدفع بمبيعات جهاز Nintendo Switch إلى الأمام. أكثر من 60% من ملاك جهاز Nintendo Switch في الولايات المتحدة الأمريكية يملكون لعبة Super Mario Odyssey، في حين يملك أكثر من 55 في المئة لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild. وجدير بالذكر أن هذه الألعاب ليست فقط ألعاب تابعة للشركة اليابانية، وإنما هي أيضا إثنتين من الألعاب الأعلى تصنيفا في التاريخ.

على هذا المعدل، لن يستغرق جهاز Nintendo Switch الكثير من الوقت قبل أن يتمكن من تجاوز المبيعات الإجمالية التي حققها جهاز Nintendo Wii U على مدى السنوات الخمسة الماضية. شركة Nintendo تتوقع أن تحافظ مبيعات Nintendo Switch على نفس الزخم في العام 2018 أيضا.

الألعاب التابعة لشركة Nintendo مثل Bayonetta و Bayonetta 2 و Kirby و Star Allies ستصدر هذا العام. الشركات الكبرى الأخرى مثل Electronic Arts و Ubisoft و Activision و Capcom و Sega و Bethesda و Take 2 ستواصل دعمها لجهاز Nintendo Switch من خلال إصدار المزيد من الألعاب.

 

The post Nintendo Switch يصبح جهاز الألعاب الأسرع مبيعًا على الإطلاق بالولايات المتحدة appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017