إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

دراسة تجد بأن الألعاب ستتدفق على نحو أكبر لجهاز Nintendo Switch في العام 2018

nintendo-switch-contenu

إحدى الأسباب التي أدت إلى فشل Nintendo Wii U نجد قلة الألعاب المصممة لهذا الجهاز، فقد كان هناك العديد من المطورين الذين أعلنوا رفضهم تطوير الألعاب لهذا الجهاز. وحتى الألعاب التي كانت متوفرة لهذا الجهاز كانت تصل في أوقات متفرقة وتكون عادة غير متسقة، وهذا يعني أنه كانت هناك تشكيلة محدودة من الألعاب التي يمكن للاعبين الإختيار من بينها.

ومع ذلك، لا يبدو أن جهاز Nintendo Switch يعاني من هذه المشكلة. ووفقا لإستطلاع أجري مؤخرًا في مؤتمر مطوري الألعاب والذي تم فيه إستطلاع أراء حوالي 4000 شخص متخصص في هذا القطاع، فيبدو أن المطورين سيقومون بإنشاء ألعاب أكثر بنحو أربع مرات لجهاز Nintendo Switch في العام 2018 بالمقارنة مع العام السابق.

هذا يمثل قفزة هائلة، وخصوصا عندما تنظر إلى حقيقة أنه في العام 2017، قال 3% فقط من المطورين بأنهم كانوا يعملون على ألعاب جديدة لجهاز Nintendo Switch، وهذا العدد قد قفز الآن إلى 12%. وحصل جهاز Nintendo Switch أيضا على إهتمام عدد كبير من المطورين، فقد قال 36 في المئة من المطورين بأنهم مهتمون بالتطوير لمنصة Nintendo Switch، وهي نسبة لا تبتعد كثيرًا عن النسبة التي حققها جهاز Playtation 4 والتي تبلغ 39%.

هذا الشعور الإيجابي إتجاه جهاز Nintendo Switch ليس مستغربًا، وخصوصا عندما ننظر إلى الألعاب المتاحة حاليا لهذا الجهاز، مثل Skyrim و DOOM و Wolfenstein و Minecraft و Rocket League، وما إلى ذلك من الألعاب الأخرى. ومن المتوقع أيضا أن ينجح جهاز Nintendo Switch في عامه الأول في السوق من تجاوز المبيعات الإجمالية التي حصدها جهاز Nintendo Wii U حتى الآن.

 

The post دراسة تجد بأن الألعاب ستتدفق على نحو أكبر لجهاز Nintendo Switch في العام 2018 appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017