إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Mophie تكشف رسميا عن بطارية محمولة جديدة قادرة على شحن هاتفك الذكي وحاسوبك المحمول

Mophie-powerstation-AC-840x560

قامت شركة Mophie اليوم بإزاحة الستار رسميا عن بطاريتها المحمولة الأحدث والتي تحمل إسم Mophie Powerstation AC. وكما تلاحظون في الصورة أعلاه، فهذه البطارية المحمولة الجديدة مصممة لتقوم بأكثر من مجرد شحن هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي، فمن الممكن إستخدامها أيضا لشحن حاسوبك المحمول أو MacBook.

ووفقا لشركة Mophie، فقد أوضحت بأن البطارية المحمولة الجديدة Mophie Powerstation AC قادرة على شحن عدد مختلف من الأجهزة مثل الحواسيب المحمولة، وبطاريات الكاميرات، وغيرها من الأجهزة الأخرى التي تحتاج إلى الطاقة. ومن أجل تحقيق ذلك، فقد قامت شركة Mophie بتزويد Mophie Powerstation AC ببطارية بسعة 22000mAh، وهذا ما يعني بأنه يمكن لهذه البطارية توفير 15 ساعة إضافية من الإستخدام للحاسوب MacBook.

عموما، يمكنكم الحصول على المزيد من التفاصيل حول البطارية المحمولة Mophie Powerstation AC على الموقع الرسمي لشركة Mophie إنطلاقا من رابط المصدر أدناه. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن هذه البطارية المحمولة تكلف 200$.

المصدر.

The post Mophie تكشف رسميا عن بطارية محمولة جديدة قادرة على شحن هاتفك الذكي وحاسوبك المحمول appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017