إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

LG تعلن عن مجموعة من الأجهزة المنزلية الذكية الجديدة التي ” تتحدث ” مع بعضها البعض

LG-ThinQ-Kitchen-Solution

في العام الماضي أو نحو ذلك، بدأنا نلاحظ زيادة في الإعتماد على تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي، وهذا ما يشير بوضوح إلى أن هذه هي تكنولوجيا المستقبل. وبالتالي، إذا كنت من الأشخاص الذين يتطلعون إلى جعل منازلهم ” أكثر ذكاء “، فعليك أن تكون متحمسا لسماع ما أعلنت عنه شركة LG اليوم في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018.

في الأونة الأخيرة، قامت شركة LG بالكشف عن مكبر الصوت الذكي LG ThinQ Speaker المدعوم بالمساعد الرقمي Google Assistant، وقامت أيضا بالكشف عن مجموعة جديدة من التلفزيونات المدعومة بالذكاء الإصطناعي LG ThinQ AI الخاص بها، ولكن هذا ليس كل شيء لأن شركة LG أعلنت كذلك اليوم عن سلسلة أجهزتها المنزلية الذكية الجديدة LG ThinQ Smart Home Appliances. وكما يوحي إسمها، فهذه الأجهزة المنزلية الذكية الجديدة، والتي تشمل الثلاجات، وغسالات الصحون، والأفران، وما إلى ذلك من الأجهزة المنزلية الذكية الأخرى تملك القدرة على ” التحدث ” مع بعضها البعض.

على سبيل المثال، الثلاجة الذكية LG InstaView ThinQ المدعومة بالمساعد الرقمي Alexa ستعرض للمستخدمين وصفات بناء على المكونات الموجودة لديهم، ومن هناك يمكن للمستخدمين إرسال معلومات درجة حرارة طبخ الوصفة والمدة الزمنية في الخطوة التالية.

سيكون المستخدمون قادرين أيضا على إستخدام Smart Tags والتي تتيح للمستخدمين إضافة معلومات إلى العناصر في الثلاجة، مثل تواريخ إنتهاء الصلاحية بحيث يمكن تنبيههم عندما تنتهي صلاحية المواد الغذائية. ويمكن للمستخدمين أيضا التحقق من محتويات الثلاجة من خارج المنزل عن طريق تطبيق ذكي لمعرفة ما هي العناصر التي يتوجب عليهم إحضارها معهم من السوق أو محل البقالة. وللآسف، ليست هناك حاليا أية معلومات حول الأسعار، ولكننا لا نتوقع أن تكون رخيصة في كل الأحوال.

The post LG تعلن عن مجموعة من الأجهزة المنزلية الذكية الجديدة التي ” تتحدث ” مع بعضها البعض appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017