إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

LG تزيح الستار رسميا عن النسخة الوردية من الهاتف LG V30

LG V30

أعلنت شركة LG اليوم عن لون جديد لهاتفها الرائد الحالي LG V30، وهو اللون الوردي. أعلنت الشركة الكورية الجنوبية في بيان صحفي أن اللون الجديد يعد ” لافتا للنظر وملهما للرومانسية ” ومصمما لـ ” المستخدمين المهتمين بموضة الهواتف الذكية “.

مع اللون الزهري الجديد، أصبح الهاتف LG V30 متوفرًا بخمسة ألوان مختلفة تشمل الزرهري والأسود والفضي والأزرق والبنفسجي. وتقول شركة LG بأنها ستقوم بعرض النسخة الوردية الجديدة من الهاتف LG V30 في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 المقرر عقده في الأسبوع المقبل بمدينة لاس فيغاس الأمريكية. وبعد ذلك، سيتم عرض هذه النسخة الجديدة للبيع في كوريا الجنوبية، ثم في الأسواق الأوروبية والآسيوية الرئيسية.

ما يمكنك أن تتوقع، فالسعر النهائي للهاتف LG V30 يختلف من بلد إلى آخر، ولكن نحن نعتقد بأنه لا يزال أرخص نسبيًا بالمقارنة مع بعض الهواتف الذكية الأخرى المتاحة في السوق اليوم مثل iPhone X و Galaxy Note 8. عموما، إذا كنت مهتما فعلا بشراء الهاتف LG V30 وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الهاتف، فبإمكانك ذلك من خلال زيارة هذه المقالة المفصلة هنا.

المصدر.

The post LG تزيح الستار رسميا عن النسخة الوردية من الهاتف LG V30 appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017