إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الطلب الضعيف على iPhone X يؤثر سلبا على شركة سامسونج

iPhone X

بعد بضعة أيام فقط على صدور التقرير الذي يقول بأن شركة آبل تمكنت من شحن 29 مليون وحدة من الهاتف iPhone X، فقد ذكر عاملون في الصناعة من كوريا الجنوبية بأن شركة سامسونج خفضت معدل إنتاج شاشات OLED بنسبة 10%. وبالإضافة إلى ذلك، تردد أيضا بأن الشركة الكورية الجنوبية قررت تأجيل خططها للتوسع في فيتنام وسط تزايد الشكوك بشأن مستقبل هاتف آبل الرئيسي.

وذكر مصدر بأن المصنع A3 مصمم خصيصا لتوفير شاشات OLED لشركة آبل فقط. وفي حالة إذا لم يتعافى الطلب على iPhone X، فلن يكون على شركة سامسونج سوى تقبل حقيقة رؤية عائدات قسم الشاشات الخاص بها ينخفض هذا العام. هذا المصنع ينتج 135 آلف شاشة OLED في الشهر مع العلم بأن أكثر من 100 آلف وحدة من هذه الشاشات تذهب إلى شركة آبل.

في حين أن هناك عدم اليقين بشأن الكيفية التي ستمضي بها شركة آبل قدما مع iPhone X، فقد ذكرت وكالات الأنباء الكورية بأن الشركة تستعد لإصدار هاتفين مزودين بشاشات OLED في وقت لاحق من هذا العام، واحد بحجم 5.46 إنش في حين سيأتي الهاتف الآخر بحجم 5.85 إنش. وهناك إحتمال أن يتم تصنيع شاشات OLED المستخدمة في هذين الهاتفين من قبل شركة LG Display.

واحدة من الشركات الفرعية الأخرى التابعة لشركة LG، والتي تحمل إسم LG Chemical تعمل بدورها على البطاريات التي ستتميز بتصميم على شكل الحرف ” L “، وهي البطاريات التي من المرجح أن يتم إستخدامها في هواتف iPhone القادمة في النصف الثاني من هذا العام. وكما ذكرنا سابقا، فمن المتوقع أن تبدأ شركة LG Chemical عملية الإنتاج الضخم لهذه البطاريات في وقت ما من هذا العام.

 

The post الطلب الضعيف على iPhone X يؤثر سلبا على شركة سامسونج appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017